الرئيسية » الأخبار » محلي » إدارة شباب معن تصدر بياناً حول أحداث مباراة الفريق مع اتحاد دير البلح

إدارة شباب معن تصدر بياناً حول أحداث مباراة الفريق مع اتحاد دير البلح

palestine_shabab_maan_logo-300x300

أصدر مجلس إدارة شباب معن الرياضي بياناً بخصوص مباراة فريقه مع اتحاد دير البلح، بسبب الأخطاء التحكيمية الفادحة حسب زعم البيان، وجاء نص البيان على النحو التالي

بسم الله الرحمن الرحيم
(سَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ)
الأحداث التي صاحبت مباراة شباب معن واتحاد دير البلح
استمراً للمسلسل الهزلي في التحكيم والأخطاء المقصودة والغير مبررة يأتي فصل جديد من بطولة الحكم أمين عويس والذي حكم مباراتنا نادي شباب معن أمام نادي اتحاد دير البلح ، والتي شهدت الظلم بعينة من خلال عدم احتساب ضربتي جزاء واضحتين بشهادة الجميع علماً بان المبارة مصيرية في ضوء منافستنا على الصعود لدوري الدرجة الأولى وعليه قمنا بتسجيل الملاحظات الآتية لأصحب الاختصاص وللرأي العام:
1-إننا في مجلس إدارة نادي شباب معن الرياضي نشعر بالظلم من حكم الساحة الكابتن “أمين عويس” والذي تغاضى عن ضربتي جزاء لفريقنا في حين أنه احتسب ضربة جزاء لفريق اتحاد دير البلح مشكوك في صحتها وهذا بشهادة جميع المراقبين للمباراة من إعلاميين وغيرهم.
2-أن الحكم ذاته هو الذي أدار مباراتنا مع اتحاد شباب دير البلح في الدور الأول وقد احتسب ضربة جزاء لصالح دير البلح مشكوك في صحتها أيضا ولم يقف الأمر عند هذا الحد فقام بطرد لاعبنا والمدير الفني والمدير الإداري إلى خارج الملعب، فمن حقنا أن نتساءل هل من المعقول أن يكلف بإدارة المباراة الأخيرة بين الفريقين رغم أخطائه الواضحة في مباراتنا في الدور الأول.
3-هل من المعقول أن يكلف حكم الساحة الكابتن أمين عويس بإدارة مباراتين متتاليتين خلال 24 ساعة وعلى هذه الدرجة من الأهمية مما يؤثر سلباً على حالته البدنية والعصبية.
4-الكابتن أمين عويس هو الذي أدار مباراتنا ضد نادي العودة في الأسبوع 11 وهو الذي أدار مباراتنا الأخيرة في الأسبوع الـ 13 ؟!
5-عقب انتهاء الشوط الأول وعلى مسمع الكثير، كان المساعد الثاني للحكم يقول له بأن فريق نادي شباب معن يستحق ضربتي جزاء في الشوط الأول فكان رد الكابتن أمين عويس وبكل غرابة (خذ الصفارة واحكم أنت).
وعليه فإننا في نادي شباب معن نسجل اعتراضنا على نتيجة المباراة ونطالب:
6-إعفاء حكم الساحة أمين عويس من إدارة أي مباراة من مباريات الأسبوع الأخير في الدوري.
7-أن تقام جميع مباريات الأسبوع الأخير من الدوري في توقيت واحد.
8-الإعلان عن حكام مباراتنا القادمة لتسجيل اعتراضنا ان كان لهذا الاعتراض مبرر حسب الأصول .

مجلس ادارة شباب معن

شاهد أيضاً

هاشم… تفاجئنا بمستوى المنتخب السعودي وخبرة اللاعبين حسمت الأمور لصالحنا

صدى الملاعب _ غزة أعرب الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية …

%d مدونون معجبون بهذه: