الرئيسية » الأخبار » البديل أبو شعر يقدم أوراق اعتماده للبريج

البديل أبو شعر يقدم أوراق اعتماده للبريج

26

يعتبر الفريق الناجح والمؤهل للمنافسة وخوض بطولة الدوري والكأس هو الذي يمتلك دكة بدلاء تساعده على إحداث تغيير في مجريات المباراة ، وليس هذا فحسب بل لابد أن يجهز المدير الفني الناجح ويحتفظ بأوراقه الرابحة ليدفعها باللقاءات العصيبة ، فالبدلاء الناجحون عملة نادرة لا تجدهم في جميع الأندية ، لكن بعض الأندية تحاول توفير البديل المناسب الذي لم يخيب آمال جماهيره ومديره الفني ، والبعض الأخر بحاجة إلى اكتشاف.

تألق البديل أنور أبو الشعر لاعب نادي خدمات البريج ونزل في د 60 بديلاً لزميله ضياء الكرنز ، ليسجل هدفين في شباك نظيره بيت لاهيا ( 71 ، 94) مع أول مشاركة له ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى بعدما كانت النتيجة تشير للتعادل الايجابي (2-2) .

جاء ذلك خلال مباراة جمعت بين فريقي خدمات البريج وبيت لاهيا على ملعب النصيرات البلدي (4-2) ،في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الأولى .
وأعرب أبو الشعر في لقاء مع موقع ” صدى الملاعب ” عن فرحته الكبيرة بإحرازه هدفين ليقود فريقه للفوز ، وحصد ثلاثة نقاط ثمينة كان بأمّس الحاجة لها ، ليتقدم في وسط الترتيب .

وشكر أبو الشعر مديره الفني سامي الشقرا والجهاز الفني بالدفع به بالمباراة ، ولم أخيب ظني بهم ، وبفضل الله أولاً ثم بجهود زملائي استطعت تسجيل هدفين لأقطع بهما تذكرة الفوز ، وأدخلت الفرحة على جماهيرنا الوفية التي زحفت خلف الفريق .

27 26 25 24 23 22

شاهد أيضاً

دعم مالي جديد للرياضة في غزة “هنية”: نصف مليون شيكل مكافآت ومنح تطويرية ومخيمات صيفية في الأندية

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، …

%d مدونون معجبون بهذه: