الرئيسية » الأخبار » دوري الدرجة الممتازة .. انتصار للزعيم وتعادل بين الثوار والنشامى

دوري الدرجة الممتازة .. انتصار للزعيم وتعادل بين الثوار والنشامى

فاز فريق شباب رفح “الزعيم” على مضيفه شباب الزوايدة برباعية مقابل هدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة مساء الخميس، في اختتام منافسات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة بكرة القدم في غزة.

وسجل أهداف “الزعيم” ناجي النحال “هدفان” في الدقيقتين 13، و67 على التوالي، ومؤمن البواب بالدقيقة 40، وعبد الرحمن الحميدي في الدقيقة 96، بينما أحرز هدفي الزوايدة محمد حسونة من ركلة جزاء عند الدقيقة 50، وأمين العايدي في الدقيقة 60، وأهدر مصطفى الداعور ركلة جزاء للزوايدة بالدقيقة 89، حيث تصدى لها الحارس عبد الله شقفة ببراعة، وأشهرت بطاقة حمراء في وجه لاعب الزوايدة محمد الغواش وهو متواجد على دكة البدلاء في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الفائز إلى 21 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، وتوقف رصيد الخاسر عند 4 نقاط بالترتيب 12، والأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي للخطوط، ومحمد الحسني رابعًا.

بدوره، تعادل شباب جباليا “ثوار الشمال” مع ضيفه شباب خانيونس “النشامى” بدون أهداف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، ليرتفع رصيد “الثوار” إلى 14 نقطة في المركز السادس، ووصل رصيد “النشامى” إلى 13 نقطة بالترتيب الثامن، وبفارق الأهداف خلف جاره اتحاد خانيونس.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمود الصواف للخطوط، ومحمود جرغون رابعًا.

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. أمريكا تنهي الحلم الإيراني وتبلغ ثمن نهائي المونديال

لحقت الولايات المتحدة بركب المتأهلين لثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على إيران بهدف دون …

%d مدونون معجبون بهذه: