الرئيسية » الأخبار » صور .. دوري الدرجة الاولي .. فوز لنماء وتعادل بين اهلي النصيرات والأقصى

صور .. دوري الدرجة الاولي .. فوز لنماء وتعادل بين اهلي النصيرات والأقصى

صدى الملاعب _ غزة

فاز نماء على مضيفه الأمل برباعية مقابل ثلاثة أهداف في إستاد خانيونس جنوب القطاع، حيث سجل رباعية نماء عاهد أبو مراحيل “هدفان” في الدقيقتين 47، و71 على التوالي، ومحمد القاضي “هدفان” بالدقيقتين 42، و83 على الترتيب، فيما أحرز ثلاثية الأمل أحمد الأخرس، وتامر مكرم، ومحمد السطري في الدقائق الرابعة، و85، و87، تواليًا.

وأهدر أبو مراحيل ركلة جزاء لنماء بالدقيقة 96، حيث تصدى لها الحارس أحمد عليان ببراعة، كما تعرض لاعب الأمل علاء البيوك للطرد عند الدقيقة 36 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يتصدر نماء جدول ترتيب المسابقة “مؤقتًا” برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس، ويبقى الأمل برصيد 4 نقاط في المركز الرابع “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج.

وتعادل أهلي النصيرات مع جاره الأقصى بدون أهداف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع في مباراة شهدت إهدار مهند مصلح من الأقصى لركلة جزاء في الدقيقة 61، حيث سددها خارج المرمى.

وبذلك، يصل رصيد أهلي النصيرات إلى م نقاط في المركز الثالث “مؤقتًا”، وحصل الأقصى على النقطة الثانية ليتواجد بالترتيب التاسع “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، وخدمات الشاطئ على التوالي.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: