الرئيسية » الأخبار » صور .. اتحاد الإعلام يحتفي بالمؤسسات الإعلامية والإعلاميين

صور .. اتحاد الإعلام يحتفي بالمؤسسات الإعلامية والإعلاميين

صدى الملاعب _ غزة

كرم اتحاد الإعلام الرياضي الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية، في اليوم العالمي للصحافة الرياضية، خلال الحفل الذي أقيم أمس على ملعب فلسطين بمدينة غزة، برعاية شركة جوال، ودعم من المجلس الإعلى للشباب والرياضة.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، يتقدمهم الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وحسين عليان عضو النادي الدولي للإعلام الرياضي، والإعلامي الرياضي إبراهيم أبو الشيخ، وأعضاء اتحاد الاعلام الرياضي.

وافتتح الدكتور المجدلاوي كلمات الضيوف، شكر فيها الإعلاميين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الموسم الرياضي، رغم قلة الإمكانيات.

وتمنى المجدلاوي من اتحاد الاعلام عقد ندوة للإعلاميين يتم خلالها وضع رؤية واضحة قبل بداية العام، كي يتم الارتقاء أكثر بوضع الإعلام الحالي.

من جهته، طالب عبد السلام هنية باعادة ترتيب بيت الإعلام من جديد، والعمل على ترخيص المواقع الرياضية، حتى يكون العمل منظم بشكل أفضل.

وأكد هنية أنه سيواصل تقديم الدعم المالي للإعلام الرياضي، متمنيا من اتحاد الاعلام اسناد الصحفيين المشاركين في البعثات الخارجية.

واختتم الدكتور إسلام صقر عضو اتحاد الإعلام الرياضي الكلمات، تحدث فيها عن أنشطة الاتحاد المختلفة خلال الفترة الماضية، وكشف خلال كلمته النقاب عن تنظيم مسابقة للإعلاميين سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام القادمة.

وفي نهاية الحفل، كرم الاتحاد المؤسسات الإعلامية، وفي مقدمتها صحيفة فلسطين، بالإضافة للفضائيات والإذاعات والصحف المحلية، والمواقع الرياضية، والإعلاميين الرياضين الذين شاركوا في البعثات الخارجية، والمتطوعين منهم، بالإضافة للإعلاميات الرياضيات.

شاهد أيضاً

خدمات خان يونس يعلن عن الجهاز الفني الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس ، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: