الرئيسية » الأخبار » الرباط يبارك لنادي خدمات النصيرات الصعود للممتازة

الرباط يبارك لنادي خدمات النصيرات الصعود للممتازة


قدم نادي الرباط تهانيه ومباركته لنادي خدمات النصيرات بمناسبة الصعود لدوري الدرجة الممتازة موسم 2021/2021م .
وعبر أ. ياسر الحواجري ، عن سعادته الكبيرة بعودة نادي خدمات النصيرات لدوري الأضواء والشهرة بعد سبع سنوات عجاف وسط محاولات لم يكتب لها النجاح .
وأكد الحواجري أن جهود مجلس الإدارة وكوادر النادي ولجنة الكرة ورابطة الجماهير كان لها دوراً واضحاً في كتابة سيناريو الصعود وتحقيق الهدف .
وقدم الحواجري شكره وتقديره لمجلس الإدارة بقيادة أ. إياد كلاب الذي واصل المسيرة بثبات ، ولأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ، واللاعبين ، والجماهير الكبيرة التي زحفت خلف الفريق من شماله حتى جنوبه من أجل رسم البسمة ، وإدخال الفرحة في مدينة النصيرات وضواحيها .
واختتم الحواجري أن الأعباء كبيرة ، والأحمال ثقيلة ، مطالباً من الجميع طي صفحة الصعود ، والتحضير الجيد لدوري الدرجة الممتازة ، وخدمات النصيرات قادر أن يقارع الكبار .
بدوره رحب أ. إياد كلاب رئيس نادي خدمات النصيرات بوفد نادي الرباط مشيداً بالعلاقة القوية بين الناديين متمنياً التوفيق لنادي الرباط الموسم القادم والصعود لدوري الدرجة الأولى .
وأكد كلاب أن الرياضة في غزة تحتاج لإعادة نظر لأنها المتنفس الوحيد لأبناء شعبنا من خلال الدعم المادي مقارنة ما يُصرف على الفرق الرياضية .
وتابع كلاب سنسعى أن يكون ملعبنا البيتي في النصيرات ، وهذا يحتاج لوقفة كبيرة من الجميع من أجل أن تكون المدينة الرياضية صرح رياضي يفتخر به الجميع .
واختتم كلاب أن فرحة النصيرات وكوادرها والمحافظة الوسطى ، بصعود نادي خدمات النصيرات ، والجار شباب الزوايدة هو رسالة قوية أن المحافظة الوسطى تستحق أكثر من ذلك .
وفي ختام الزيارة قدم مجلس إدارة نادي الرباط درعاً تكريمياً لنادي خدمات النصيرات بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الممتازة .

شاهد أيضاً

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب …

%d مدونون معجبون بهذه: