الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية بخان يونس تهنئ نادي الأمل بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الأولى

صور .. الدائرة الرياضية بخان يونس تهنئ نادي الأمل بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الأولى

اعلام الرياضية _ أنور شبير
زار وفد من الدائرة الرياضية في محافظة خان يونس، نادي الأمل لتهنئته بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم، وضم الوفد أ. ابو وائل عواجة، وأ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية بخان يونس، وأعضاء الدائرة الرياضية أ. محي الدين النجار، وأ. حمادي الجبالي، وكان في استقبالهم أ. رائد صالحية رئيس الهيئة الادارية بمنطقة الأمل، وأ. حمدي شعت رئيس النادي، واعضاء مجلس الإدارة.

حيث هنأ أ. سمير النجار نادي الامل بهذا الإنجاز الكبير بالصعود لدوري الدرجة الاولى، والذي تكلل بالنجاح بجهود الأخوة في مجلس الإدارة واللاعبين ومن خلفهم الجماهير الغفيرة التي ساندتهم خلال مباريات بطولة دوري الدرجة الثانية.

وبعث أ. النجار تحيات وتهنئة رئيس الدائرة الرياضية المركزية أ. بشير أبو النجا للأخوة في إدارة ولاعبي وجماهير النادي على هذا الإنجاز الكبير، متمنيا لهم مزيدا من الانتصارات الإنجازات.

بدوره رحب أ. شعت رئيس النادي بوفد الدائرة الرياضية على هذه الزيارة، مقدما شكره لهم على دعمهم المتواصل لنادي الأمل وعلى رأسهم أ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية.

كما قدم أ. شعت الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز، بدءاً من الجهاز الفني والاداري واللاعبين والجماهير الغفيرة، ومن خلفهم اعضاء مجلس الادارة، والذي عمل رغم قلة الامكانيات والظروف الصعبة، وتمنى أن نحقق حلم أهالي منطقة حي الامل والصعود في الموسم القادم لدوري الدرجة الممتازة.

شاهد أيضاً

صور .. اتحاد الكرة يتوج أبطال الموسم الرياضي 2021/2022 ويكرم لجانه المختلفة

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد تصوير الزميل يحيي المدهون كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أبطال …

%d مدونون معجبون بهذه: