الرئيسية » الأخبار » صور .. دوري الأولى .. ثلاثة انتصارات للمجمع واهلي النصيرات والاقصى

صور .. دوري الأولى .. ثلاثة انتصارات للمجمع واهلي النصيرات والاقصى

حققت فرق المجمع الاسلامي والاقصى وأهلى النصيرات الفوز توالياً على بيت حانون الأهلي والتفاح وخدمات جباليا في ختام منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري الدرجة الأولى.

وأشعل المجمع الاسلامي المنافسة على الصعود بعدما تغلب على ضيفه بيت حانون الأهلي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين.

وسجل رباعية المجمع اللاعب محمود البحيصي في الدقائق 14 و 68 واللاعب أسامة عويضة في الدقيقة 73 واللاعب محمد بارود في الدقيقة 80.

بهذا الفوز رفع المجمع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد بيت حانون الأهلي عند 25 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية التي احتضنها ملعب اليرموك ، حقق فريق الاقصى انتصاراً ثميناً على مضيفه التفاح بخمسة أهداف لهدفين.

سجل خماسية الأقصى اللاعب عزالدين العارور في الدقيقة 2 واللاعب عبدالله اسماعيل في الدقائق 30 و 42 و 87 من ركلة جزاء واللاعب محمود ابوخصيوان في الدقيقة 65 ، بينما سجل للتفاح اللاعب علاء ضهير في الدقيقة 45+1 واللاعب خميس حمودة في الدقيقة 77.

شهد اللقاء طرد لاعب التفاح كرم الاستاذ في الدقيقة 55 بالبطاقة الصفراء الثانية.

بهذا الفوز رفع الاقصى رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع ، بينما توقف رصيد التفاح عند 9 نقاط في المركز الاخير.

وفي المباراة الثالثة التي احتضنها ملعب بيت حانون ، تغلب أهلي النصيرات على مضيفه خدمات جباليا بثلاثية نظيفة سجلها اللاعب يوسف داوود في الدقيقة 40 واللاعب محمد الصليبي في الدقيقة 42 واللاعب خالد المسلمي في الدقيقة 82.

بهذا الفوز رفع أهلي النصيرات رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد خدمات جباليا عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضاً

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب …

%d مدونون معجبون بهذه: