الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية شمال النصيرات تختتم بطولة عائدون الرمضانية

صور .. الدائرة الرياضية شمال النصيرات تختتم بطولة عائدون الرمضانية

إعلام الرياضية _ الوسطى
اختتمت الدائرة الرياضية شمال النصيرات ، بطولة عائدون الرمضانية لكرة الطائرة ، بالتعاون مع دائرة اللاجئين واللجنة الشعبية ، ومديرية الوسطى والجنوب بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، على صالة حسن سلامة .
بحضور د. محمد المدهون رئيس دائرة اللاجئين ، ود. رأفت الهور نائب إدارية الوسطى ، وأ. رامي دغيش أمين سر محلية شمال النصيرات ، ود. حسين أبو شرار رئيس اللجنة الرياضية ، وأ. ناظم جابر مدير مديرية الوسطى والجنوب ، وأ. علي درويش رئيس اللجنة الشعبية النصيرات ، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والرياضية .
وأشاد المدهون بالقائمين والمشاركين من الفرق الرياضية في البطولة ، مؤكدأ أن دائرة اللاجئين ضمن فعاليات فجر العودة 2022م ، ستركز على تذكير الجيل بالعودة لقراهم ومدنهم من خلال الأنشطة الثقافية والرياضية ، التي تؤكد على تمسك اللاجئ الفلسطيني بأرضه وحقله وبيته ، ولا يمكن أن يفرط أو يستسلم بحقوقه .
وأكد أن الدائرة ستعمل على تشكيل فرق رياضية دائمة باسم البلدات الأصلية في جميع الألعاب الرياضية ، وشاعر البلدة ، وخطيب البلدة ، وقارئ البلدة ، لغرس قيم الانتماء لوطنه .
وتفوق فريق عائلة أبو راشد ” سُكرير” على فريق عائلة زقوت ” أسدود ” بشوطين مقابل لا شيء ، وجاء نتيجة الشوط الأول 25/16 ، والشوط الثاني 25/23 في مباراة مثيرة وقوية .
أشرف على البطولة أ. محمد الجديلي ، وأ. ياسر الحواجري، وأدار اللقاءات تحكيمياً نصر سلامة ، ومحمد المقادمة.
وفي ختام البطولة تمّ تكريم الحكام ، والفرق الفائزة بالكأس ، والميداليات الذهبية والفضية .

(يمكنكم مشاهدة صور البطولة عبر صفحة “الدائرة الرياضية فلسطين” عبر الفيس بوك))

شاهد أيضاً

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب …

%d مدونون معجبون بهذه: