الرئيسية » الأخبار » صور .. فوز كبير لشباب رفح في بطولة الياسين الرمضانية خدمات البريج أول المتأهلين لدور الأربعة عن المجموعة الثانية/ الوسطى والجنوب

صور .. فوز كبير لشباب رفح في بطولة الياسين الرمضانية خدمات البريج أول المتأهلين لدور الأربعة عن المجموعة الثانية/ الوسطى والجنوب

صدى الملاعب _ غزة/ اللجنة الإعلامية للبطولة:
أقيمت ثلاث مباريات مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الشيخ الش هيد أحمد ياسين الرمضانية لكرة القدم، التي تقام برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومساهمة المركز الثقافي الماليزي، وبتنظيم وإشراف اتحاد كرة القدم، وأسفرت نتائج اليوم الرابع من البطولة عن النتائج التالية:

اتحاد الشجاعية (2/2) المجمع الإسلامي
على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ولحساب المجموعة الرابعة/ غزة والشمال، احتكم الشجاعية والمجمع للتعادل بهدفين لكل منهما، تقدم المجمع بهدف سامح عويضة وتعادل للشجاعية سالم وادي، وعاد المجمع للتقدم بهدف محمد بارود وعدل موسى حرارة للشجاعية، كما شهد اللقاء طرد لاعب الشجاعية وسيم فرج.
بهذه النتيجة رفع المجمع رصيده إلى 4 نقاط متصدرا المجموعة، والشجاعية نقطة وحيدة في انتظار مباراة بيت حانون الرياضي التي ستحدد المتأهل عن المجموعة.
حكم الساحة حسن صلاح وساعده على الخطوط محمد السدودي ومحمد أبو حصيرة، وسامح القصاص رابعا.

اتحاد خان يونس (1/ 2) خدمات البريج
وعلى ملعب الدرة بدير البلح، وضمن المجموعة الثانية/ الوسطى والجنوب، تفوق خدمات البريج على اتحاد خان يونس بهدفين مقابل هدف، أحرز للبريج أحمد الكرنز هدفين أحدهما من ركلة جزاء، بينما أدرك الاتحاد هدف تقليص الفارق في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عن طريق عز أبو جاموس، كما شهد اللقاء ثلاث حالات طرد أنور عمران ومحمد أبو دقة من اتحاد خان يونس، ومهدي عماد من البريج.
وبفوز البريج يتصدر مجموعته ب6 نقاط ويصبح أول المتأهلين لدور الأربعة/ الوسطى والجنوب، وسبق للبريج الفوز على الأقصى بنفس النتيجة، وتبقى مباراة اتحاد خان يونس والأقصى في نفس المجموعة.
أدار اللقاء للساحة علاء أبو طه، وساعده محمد بدر وجمعة العفش، والحكم الرابع ٱدم حسان.

شباب رفح (7 /1) أهلي النصيرات
وعلى استاد خان يونس، وضمن المجموعة الثالثة/ الوسطى والجنوب، حقق شباب رفح فوزا كبيرا على أهلي النصيرات بسبعة أهداف مقابل هدف، ليحصد ثلاث نقاط متساويا في مجموعته مع شباب الزوايدة فيما أصبح أهلي النصيرات دون رصيد ويتبقي له مواجهة شباب الزوايدة.
سجل لشباب رفح رأفت القن وعلي أبو السعود وطارق أبو غنيمة “هدفين” والشقيقين أحمد ووليد أبو دان ونايف عثمان، فيما سجل لأهلي النصيرات إبراهيم أبو سيف.
حكم الساحة عطا وافي، وساعده نادر أبو هجرس ومؤمن ماضي، والرابع محمد النبريص.

شاهد أيضاً

هاشم… تفاجئنا بمستوى المنتخب السعودي وخبرة اللاعبين حسمت الأمور لصالحنا

صدى الملاعب _ غزة أعرب الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية …

%d مدونون معجبون بهذه: