الرئيسية » الأخبار » غزة الرياضي يحقق إنتصار ثمين على شباب البريج بدوري جوال لكرة السلة

غزة الرياضي يحقق إنتصار ثمين على شباب البريج بدوري جوال لكرة السلة

محمد العجلة_اللجنة الإعلامية

حقق غزة الرياضي فوزه الأول بدوري جوال 2021_2022 لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، عقب تغلبه على مستضيفه شباب البريج (71_63)، وذلك مساء الإثنين، بصالة خلف العجلة، في ختام الجولة الثانية للبطولة.

وحسم الرياضي معظم نتائج أرباع المباراة لصالحه فجاءت أحداث اللقاء على النحو التاالي:

بدأت المباراة بتسرع شديد من كلا الفريقين في محاولة تسجيل النقاط، بالرغم من ذلك كانت الأفضلية للاعبي الرياضي، فسجل تيسير درويش 4 نقاط، ونقطتين لكلا من فضل المغربي وضياء سكيك، بينما كان عبد العزيز ماهر مصلح أفضل مسجل للشباب بتسجيله 6 نقاط، لينتهي الربع لمصلحة الرياضي بنتيجة 10_9.

وفي الربع الثاني واصل الرياضي تفوقه، مستغلا تألق تيسير درويش بتسجيله 6 نقاط، و4 نقاط لمحمد عاشور، وثلاثية لمعتز الحويحي، بينما سجل لشباب البريج نقطتين كلا من خالد الصعيدي وعز الدين النجار وحسام السعدي وعبد العزيز جابر مصلح، لينتهي الربع بنتيجة 15_8 للرياضي.

وفي الربع الثالث ظهر الشباب بشكل أفضل من خلال التركيز على التسجيل بالهجمات المرتدة عن طريق عبد الرحمن العمصي بتسجيله 11 نقطة، و6 نقاط لعبد العزيز جابر مصلح، و6 أخرى لعبد العزيز ماهر مصلح، لينتهي الربع 23_19 للشباب.

وفي الربع الرابع اقترب الشباب من معادلة النتيجة، لكن تسرع لاعبيه وإهدارهم للعديد من النقاط السهلة، فيما استغل ذلك الرياضي في الإبقاء على فارق النقاط وتوسعته في الدقائق الأخيرة باستغلال الرميات الحرة، لينتهي الربع بنتيجة 27_23 للرياضي، وبنتيجة إجمالية 71_63 لصالحه أيضا.

ووصل الرياضي للنقطة الثالثة في المركز الرابع، فيما بات شباب البريج في المركز السادس والأخير برصيد نقطتين.

وتتوقف عجلة الدوري بعد هذه المباراة، لتعود للدوران عقب نهاية شهر رمضان المقبل.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي باسل كرون، محمد العالول، مؤمن الجربة، مسجل محمد الصلحات، ميقاتي أحمد شحادة، ميقاتي 24 ثانية موسى غنام.

شاهد أيضاً

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب …

%d مدونون معجبون بهذه: