الرئيسية » الأخبار » بحضور عدد من قيادة المنطقة.. صور // الدائرة الرياضية شرق غزة تنظم ورشة عمل بعنوان”بناء الوعي وتعزيز القيم

بحضور عدد من قيادة المنطقة.. صور // الدائرة الرياضية شرق غزة تنظم ورشة عمل بعنوان”بناء الوعي وتعزيز القيم



إعلام الرياضية_ صهيب مرتجى – شرق غزة
🔶نظمت الدائرة الرياضية المركزية شرق غزة الخميس 10/3/2022 ورشة عمل بعنوان ” بناء الوعي وتعزيز القيم والأخلاق الإسلامية” بمشاركة نخبة من الرياضيين والعاملين في اللجان الرياضية في المحليات .

🔶حضر ورشة العمل كل من د. يوسف المنسي القيادي في حركة حماس، أ. محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني وعضو الاتحاد العربي لكرة تنس الطاولة، أ. سمعان عطا الله رئيس دائرة العلاقات العامة، أ. بكر مرتجى مسؤول الدائرة الرياضية، أ. حنفي أبو موسى ممثلآ عن دائرة الاستيعاب.

🔶في كلمته أكد د. يوسف المنسي في المحور الأول للورشة على أن القرآن يدعو الى التوازن بين الروح والجسد وتربية الأجسام لتقوم بدورها الذي خلقت لأجله وهو العبودية لله، لافتاً إلى تحقيق أهداف التربية البدنية ببعديها العبادي والأخلاقي .

🔶 تحدث أ. حنفي أبو موسى في المحور الثاني ممثلاً عن دائرة الاستيعاب عن أهمية القيم والأخلاق الإسلامية التي من شأنها نشر الثقافة والوعي بين الجيل، مشيراً إلى أن من خلال ممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة نستطيع غرس القيم وبناء الجيل وتربيته على الأخلاق الحميدة.

🔶كما شملت الورشة تقسيم المشاركين لمجموعات لمناقشة المحاور الرياضية، وجرى تكليف لجنة مختصة يترأسها الرياضي أ. خالد النعيزي للخروج بالتوصيات والأفكار المطروحة لتعميمها والعمل بها لتطوير المسيرة الرياضية بالمنطقة.

🔶 بدوره تقدم أ. محمد الدلو بالشكر لكل من ساهم في انجاح الورشة وللإخوة الرياضيين والحضور على مشاركتهم الفاعلة والبناءة خلال الورشة.

شاهد أيضاً

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب …

%d مدونون معجبون بهذه: