الرئيسية » الأخبار » صور // الدائرة الرياضية المركزية برفح تختتم بطولة راقي بأخلاقي

صور // الدائرة الرياضية المركزية برفح تختتم بطولة راقي بأخلاقي

إعلام الرياضية _ رفح
اختتمت الدائرة الرياضية المركزية – رفح بطولة راقي بأخلاقي لكرة القدم لمواليد (2005-2006) من فرق المساجد والساحات الشعبية برفح.

وحضر المباراة النهائية أ. أيمن الرنتيسي مسؤول الدائرة الرياضية برفح وأ. جمعة الغول ممثل حركة حــסــاس بالقوى الوطنية والإسـ،ـلامية برفح وأ.عزات زنون وأ.كمال الغول وأ.صابر أبو عرار أعضاء اللجنة برفح، ومسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الشرقية(ب) رائد ضهير، ومسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الغربية بلال رضوان ومسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الشمالية(ب) محمد جبر، ومسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الجنوبية أحمد المغربي، ومسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الشرقية(أ) حمزة شمعون وعدد من الشخصيات الإعتبارية، وسط حضور جماهيري.

وشارك في البطولة 48 فريق من فرق المساجد والساحات الشعبية برفح، وبمشاركة أكثر من 600 مشارك من اللاعبين والقائمين على البطولة، واستمرت البطولة أكثر من شهر وكانت المباريات تقام شبه يومي.
وتعد البطولة من أضخم البطولات على مستوى القطاع من حيث عدد الفرق المشاركة.

وصعد إلى المباراة النهائية كلا من فريق مسجد الأنصار وفريق الفرسان ، تقدم فريق الفرسان عبر اللاعب تامر الأخرس، ليعود فريق الأنصار في النتيجة بعد تسجيل هدف التعادل من لاعب الفريق إبراهيم بركات وسجل نفس اللاعب هدف الفوز لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز الأول بنتيجة 2/1.

وحكَم مباريات البطولة كلا من الحكام : محمود زعرب، يوسف أبو عرمانة، أيمن برهوم، بلال رضوان ، وعلق على المباراة المعلق الكبير : عارف ربيع.

بدوره تحدث أ.أيمن الرنتيسي مسؤول اللجنة الرياضية برفح قائلاً : أن هذه البطولة تعد أكبر بطولة ساحات شعبية وجاءت بعنوان (راقي بأخلاقي) لتعزيز القيم والأخلاق داخل ملاعبنا في ظل الحالة التي تشهدها ملاعبنا في قطاع غزة، وهي رسالة إلى فئة الشباب وحثهم على الصلاة والإلتزام بالأخلاق وشكر الحضور والفرق المشاركة في البطولة.
وتحدث أ.جمعة الغول ممثل حركة حــסــاس برفح قائلاً: نشجع هذا الجهد المبارك لتسليط الضوء على هذا الجيل وتعزيز الأخلاق داخل المجتمع، وشكر اللجنة الرياضية على دورها في إقامة مثل هكذا بطولات وفعاليات.

وفي الختام كرمت اللجنة الرياضية حكام البطولة وهداف البطولة وأفضل حارس وأفضل لاعبين البطولة أخلاقاً اللاعب : إبراهيم بركات ، وكرمت الفريق الأول والثاني.

يمكنكم مشاهدة صور المباراة النهائية عبر صفحة الدائرة الرياضية الفيس بوك :

شاهد أيضاً

دعم مالي جديد للرياضة في غزة “هنية”: نصف مليون شيكل مكافآت ومنح تطويرية ومخيمات صيفية في الأندية

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، …

%d مدونون معجبون بهذه: