الرئيسية » الأخبار » محلي » برعاية بنك القدس…الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ينظم مسيرا رياضيا بمناسبة يوم المرأة العالمي

برعاية بنك القدس…الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ينظم مسيرا رياضيا بمناسبة يوم المرأة العالمي


غزة
نظم الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية مسيرا رياضياً بمناسبة يوم المرأة العالمي تحت عنوان * green light* بالتعاون مع اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين في المنطقة الوسطى وبرعاية بنك القدس وسط حضور كبير ولافت من المرأة الفلسطينية.
وحضر الفعالية التي أقيمت على شاطيء بحر غزة د. محمود الناطور نائب رئيس الاتحاد، السيد محمد عبد العال ممثل بنك القدس، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.
ورحب د. الناطور بالمشاركات في الفعالية، مشيداً بالجهود المبذولة من أعضاء الاتحاد ممثلة بالأعضاء رامز حسن، هلا الحسني، أسيد المصري الأمين العام المساعد لإنجاح الفعالية.
وابرق الناطور التهنئة باسم المهندس سامر نسيبة رئيس الاتحاد لنساء فلسطين والعالم بمناسبة يوم المرأة العالمي.
وأكد الناطور أن اتحاد الثقافة الرياضية يعمل وفق استراتيجية متكاملة تسعى إلى تنفيذها في إطار المسؤولية الوطنية والاجتماعية من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات التي تشمل كافة مدن وقرى قطاع غزة.
بدوره أثنى عبد العال بالمشاركة الكبيرة في الفعالية، مشيداً بدور اتحاد الثقافة الرياضية والتعاون البناء مع بنك القدس.
وهنأ عبد العال المشاركات بيومهن الذي يعكس مكانة المرأة الفلسطينية في كافة المجالات.
من جهته هنَّأ أيمن أبو شاويش الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية في المنطقة الوسطى، المرأة الفلسطينية بشكلٍ خاص على صبرِها ونضالِها، متمنياً من كافة المسؤولين أن تنال المزيد من حقوقها في كافة المجالات الحياتية.
وبإشارة الانطلاق من مسؤولة ملف المرأة في اتحاد الثقافة الرياضية الفلسطينية “ا. هلا الحسيني” انطلق موكب المشاركات في الفعالية باتجاه ساحل البحر.

شاهد أيضاً

دعم مالي جديد للرياضة في غزة “هنية”: نصف مليون شيكل مكافآت ومنح تطويرية ومخيمات صيفية في الأندية

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، …

%d مدونون معجبون بهذه: