الرئيسية » الأخبار » نادي المجمع الاسلامي ينظم زيارة محبة لنادي شباب الزيتون

نادي المجمع الاسلامي ينظم زيارة محبة لنادي شباب الزيتون

قام وفد من أعضاء مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي بتنظيم زيارة لمجلس إدارة نادي شباب الزيتون, وذلك مساء الخميس 03/03/2022 في مقر النادي.

وضم الوفد الزائر “رئيس النادي أ. أبو صلاح الدلو, وأعضاء إدارة النادي أ. أبو عبدالله الغلاييني,
أ. أبو السعدي كحيل, أ. أبو صهيب النعيزي, والإعلامي المتميز أ. أبو نبيل أبو دياب

وكان في استقبال الوفد أعضاء مجلس إدارة نادي شباب الزيتون, رئيس النادي أ. أبو رشدي قزعاط, و أ. د. فؤاد عياد, وأ. أبو راتب البرعي, وأ. أبو مجاهد كشكو أمين السر.

وبدوره تحدث رئيس نادي المجمع “ابوصلاح ” أن هذه الزيارة تأتي ضمن أهداف وخطة نادي المجمع الإسلامي التي تهدف للتواصل وتعميق أواصر التعاون والمحبة مع الأندية والمنظومة الرياضية الفلسطينية.

وأوضح “الدلو” أن نادي المجمع الإسلامي تربطه علاقات وطيدة مع الجميع, ونحن على اتصال وتواصل دائم مع إدارات الأندية من خلال أنشطتها وزياراتها الميدانية لهذه المؤسسات الوطنية.
كما قام ” الدلو ” بتقديم التهنئة بتشكيل مجلس إدارة نادي شباب الزيتون ، والمباركة بقرب افتتاح الملعب المعشب في الزيتون والذي سيخدم شريحة واسعة من الأندية الرياضية و الرياضيين في منطقة جنوب غزة

وتمنى “الدلو” التوفيق والنجاح لمنظومة نادي شباب الزيتون, مبيناً أن نادي المجمع الإسلامي على استعداد كامل لتقديم العون والمساعدة للاستفادة من خبرات كوادرنا الرياضية من أبناء النادي في الألعاب المتنوعة وخاصة كرة الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة.
بدوره رحب رئيس نادي شباب الزيتون أ. أبو رشدي قزعاط بالوفد الزائر, وأكد على حرص النادي وإدارته على خدمة منطقة جنوب غزة ومنطقة الزيتون والأندية الرياضية بصورة خاصة, كون أن نادي شباب الزيتون تم تأسيسه لتقديم الخدمات المتنوعة لأهالي الحي في شتى المجالات ومنها الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وهنأ ” قزعاط ” إدارة نادي المجمع الإسلامي على تربعهم على عرش لعبة كرة الطاولة , مؤكداً على أن هذه اللعبة يتفرد بها المجمع الاسلامي على مدار السنوات الماضية , ويعتبر المجمع من المؤسسين لهذه اللعبة في المحافظات الجنوبية.
وأفاد ” قزعاط ” ان ناديه سيفتح أبوابه وملاعبه أمام الجميع بدون استثناء, وان مرافق النادي متاحة للجميع وستكون الأولوية للأندية الرياضية في منطقة جنوب غزة, من خلال لجنة تم تشكيلها باعتماد من بلدية غزة وتتكون من العديد من الشخصيات الاعتبارية و الرياضية التي لها تاريخ مشرف في المنظومة الرياضية أمثال أ. سعدي سنونو, وحمدان عابد,وغيرهم..
ووعد ” قزعاط” أن يبقى النادي حريصاً على مد جسور التعاون مع العائلات داخل الحي وان يعمل على تماسكهم من خلال الأنشطة التي يقدمها النادي في جميع المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية .

وفي نهاية الزيارة قدم مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي درع المحبة لإدارة نادي شباب الزيتون.

شاهد أيضاً

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب …

%d مدونون معجبون بهذه: