الرئيسية » الأخبار » برعاية مؤسسة الشيخ أحمد ياسين الدولية.. الدائرة الرياضية جنوب غزة وبالتعاون مع نادي المجمع الإسلامي تجري قرعة بطولة طلائع الياسين لكرة القدم

برعاية مؤسسة الشيخ أحمد ياسين الدولية.. الدائرة الرياضية جنوب غزة وبالتعاون مع نادي المجمع الإسلامي تجري قرعة بطولة طلائع الياسين لكرة القدم

إعلام الرياضية _ جنوب غزة
أجرت الدائرة الرياضية جنوب غزة وبالتعاون مع نادي المجمع الإسلامي قرعة بطولة طلائع الياسين لكرة القدم، للأحياء الشعبية ومساجد مدينة غزة في الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد الياسين، والتي اقيمت على ملعب نادي المجمع الاسلامي، بحضور أ. إياد الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية جنوب غزة، ود. رجب البابا ممثل عن مؤسسة الشيخ احمد ياسين.

وخلال كلمة له رحب الغلاييني بالفرق المشاركة، مؤكداً بأن هذه القرعة لبطولة الشيخ احمد ياسين، تأتي ضمن احياء ذكرى استشهاده، كما اكد بأن مناقب الشيخ أحمد ياسين وأخلاقه، وحرصه الشديد على ممارسة الشباب والرياضة وارساء القيم والاخلاق الاسلامية.

بدوره تحدث د. رجب البابا عن سلسلة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية في ذكرى استشهاده، وهذه البطولة الكروية هي ضمن اهتمام المؤسسة بإرث الشيخ أحمد ياسين ومنها رعاية الطلائع والشباب ونحن ماضون على نهج الياسين.

وبعد ذلك قام الدكتور رجب بسحب قرعة البطولة والتي تكونت من 16 فريق من مدينة غزة، وستنطلق البطولة مساء غدا الاثنين على ملعب نادي المجمع الإسلامي، يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة مكونة من:
أ. أبو محمد مهنا
أ. أبو ربيع الحاج
أ. أبو المعتصم الداعور
أ. أبو خالد الغزالي
أ. أبو عمر بدوان
أ. أبو أحمد دلول
أ. أبو محمد النمس.

يمكنكم مشاهدة صور إجراء القرعة عبر موقع الدائرة الرياضية عبر الفيس بوك :

شاهد أيضاً

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب …

%d مدونون معجبون بهذه: