الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية جنوب غزة تعقد سلسلة من المحاضرات والكلمات التوعوية وورش العمل ضمن فعاليات الدوري الرياضي

صور .. الدائرة الرياضية جنوب غزة تعقد سلسلة من المحاضرات والكلمات التوعوية وورش العمل ضمن فعاليات الدوري الرياضي

إعلام الرياضية _ جنوب غزة
عقدت الدائرة الرياضية جنوب غزة سلسلة من المحاضرات والكلمات التوعوية وورش العمل ضمن فعاليات الدوري الرياضي، والتي تحمل عنوان “نسمو ونرتقي بأخلاقنا”، بحضور أ. إياد الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية جنوب غزة، وأ. أبو ربيع الحاج عضو الهيئة الادارية ورئيس اللجنة الرياضة شرق الزيتون.

وخلال كلمة استعراض الحاج مخرجات وتوصيات ورشة العمل التي تم تتفيذها بمنطقة جنوب غزة، بعنوان *نسمو ونرتقي بأخلاقنا.
ودعى الحاج المشاركين بضرورة الالتزام بالمساجد القريبة من أماكن سكناهم، والالتزام بالصلوات والانتساب لمراكز التحفيظ
والالتزام بالاخلاق الاسلامية اقتداء برسولنا الحبيب سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.
وطلب الحاج من المشاركين ان يكونوا مثل محمد الفاتح حيث كانت والدته تحثه وتأخذ بيده وتشير للقسطنطينية ليحررها، ونحن يجب علينا أن نقتدي بمثل هؤلاء الأبطال.

من جانبه أكد الغلاييني على مجموعة من القيم والأخلاق الإسلامية التي يجب ان يتحلى بها الشباب المسلم الصدق والثقة والتواضع والايثار والطاعة.
كما أشار الغلاييني بيده الي بيت شيخ فلسطين أحمد ياسين ورغم اعاقته الجسدية الا أنه كان نبراساً وقائداً، استنهض الشعب، الفلسطيني ليتخذ الاسلام عقيدة ومنهج حياة وأسس البناء على قاعدة الوعي والقيم والاخلاق الاسلامية.
بدورها أكدت اللجنة المنظمة للبطولة التي تتكون من أ. أبو محمد مهنا، أ. أبو ربيع الحاج، أ. أبوالمعتصم الداعور، أ. أبو عمر بدوان، بأنه سيتم إقامة حفل تكريم الفائزين بلقب ووصيف الدوري الرياضي في مساجد الفرق الفائزة.

يمكنكم مشاهدة الصور عبر صفحة الدائرة الرياضية عبر الفيس بوك :-

شاهد أيضاً

صور .. هنية يفتتح صالة الافراح الثانية بنادي خدمات خان يونس ويقدم مساهمة ضمن المشاريع الصغيرة

صدى الملاعب _ انور شبير أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب …

%d مدونون معجبون بهذه: