الرئيسية » الأخبار » دوري الدرجة الثانية.. الأمل يعود للقمة والجماعي يكتسح المشتل بخماسية

دوري الدرجة الثانية.. الأمل يعود للقمة والجماعي يكتسح المشتل بخماسية

عاد فريق الأمل لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، عقب فوزه على نظيره الصلاح بهدف نظيف مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ضمن منافسات الأسبوع 11 من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد تامر مكرم في الدقيقة 19، ليرتفع رصيد الفائز إلى 27 نقطة في المركز الأول، وبفارق نقطة أمام بيت لاهيا الوصيف، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 15 نقطة ليحتل المركز السادس “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام الرضوان.

بدوره، اكتسح جماعي رفح نظيره المشتل بخماسية مقابل هدفين في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وأحرز خماسية الجماعي أحمد الأخرس، ومحمد أبو رضوان، وحمدان المنايعة، وصلاح أبو طه، وأحمد أبو جزر بالدقائق التاسعة، و34، و65، و81، و88 على التوالي، أما هدفي المشتل فسجلهما إيهاب أبو قينص، وأحمد أبو الكاس في الدقيقتين 86، و92 على الترتيب.

وبذلك، يرتفع رصيد الجماعي إلى 14 نقطة في المركز التاسع “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف خلف القادسية، أما المشتل فتوقف رصيده عند 9 نقاط ليحتل الترتيب 14.

ثلاثية ثمينة

وتفوق خدمات دير البلح على الرباط بثلاثية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ودون ثلاثية خدمات “الدير” بلال حمد، وعماد حجازي، ومهند المشوخي بالدقائق 54، و71، و89 تواليًا، أما هدف الرباط الوحيد فأحرزه إبراهيم مطر في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد خدمات “الدير” إلى 13 نقطة في المركز العاشر “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام خدمات المغازي، وتجمد رصيد الرباط عند 18 نقطة بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف اتحاد دير البلح.

شاهد أيضاً

دعم مالي جديد للرياضة في غزة “هنية”: نصف مليون شيكل مكافآت ومنح تطويرية ومخيمات صيفية في الأندية

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، …

%d مدونون معجبون بهذه: