الرئيسية » الأخبار » بالصور .. الدائرة الرياضية شرق غزة تختتم بطولة تنس الطاولة “أسرانا حريتكم قريباً”

بالصور .. الدائرة الرياضية شرق غزة تختتم بطولة تنس الطاولة “أسرانا حريتكم قريباً”

صدى الملاعب_ شرق غزة: صهيب مرتجى

اختتمت الدائرة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة بطولة كرة تنس الطاولة والتي حملت عنوان أسرانا حريتكم قريبآ حيث أقيمت البطولة مساء اليوم الجمعة في نادي الدرج الرياضي شرق مدينة غزة.

وحضر اختتام البطولة أ. محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة تنس الطاولة وأ. بكر مرتجى رئيس الدائرة الرياضية في شرق غزة وضيف البطولة الأسير المحرر محمد الديراوي رئيس رابطة الأسرى سابقآ والاخوة مسؤولي اللجان الرياضية في منطقة شرق غزة.

وأكد أ.بكر مرتجى بأن هذه البطولة تأتي وفاء لأسرانا الأبطال الذين ضحوا بسنين عمرهم خلف قضبان الإحتلال نصرة لقضيتهم ودفاعآ عن وطنهم الحبيب.

وأعرب الأسير المحرر محمد الديراوي عن سعادته بإقامة مثل تلك الأنشطة الرياضية والتي تدعم قضية الأسرى مؤكدآ بأن شمس الحرية ليست ببعيدة وقيد السجان سينكسر قريبآ.

وقدم أ. محمد الدلو الشكر لإدارة نادي الدرج الرياضي على استضافتهم للبطولة، ولطاقم التحكيم ولكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة الرياضية.

علمآ بأن البطولة أقيمت بنظام الدوري بمشاركة 5 فرق رياضية من منطقة التفاح الشرقي والغربي ومنطقة الدرج والشجاعيةأ-ب.

وفي ختام البطولة تم تكريم الأستاذ محمد الدلو لانتخابه وفوزه بالاتحاد العربي لتنس الطاولة وتكريم لاعبين منطقة التفاح الشرقي بكأس البطولة لحصولهم على المركز الأول وتكريم لاعبين منطقة الدرج الغربي لحصولهم على المركز الثاني وتوزيع الهدايا على الحكام والقائمين على البطولة.

يمكنكم مشاهدة باقي الصور عبر صفحة الدائرة الرياضية:

شاهد أيضاً

دعم مالي جديد للرياضة في غزة “هنية”: نصف مليون شيكل مكافآت ومنح تطويرية ومخيمات صيفية في الأندية

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، …

%d مدونون معجبون بهذه: