الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية تستقبل وفد من قيادة الشرطة الفلسطينية

صور .. الدائرة الرياضية تستقبل وفد من قيادة الشرطة الفلسطينية

إعلام الرياضية _ أنور شبير
استقبلت الدائرة الرياضية في قطاع غزة وفد من قيادة الشرطة الفلسطينية، وضم الوفد العقيد إيهاب مهنا أبو إبراهيم مساعد مدير عام الشرطة ورئيس نادي اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد علي النادي مدير عام إدارة العمليات والاتصالات ونائب رئيس نادي اتحاد الشرطة، ومجموعة من ضباط الشرطة الفلسطينية منهم الضباط محمد سالم ورائد شحادة وآخرين، وكان في استقبالهم أعضاء الدائرة الرياضية أ. إياد الغلاييني، وأ. جابر عياش، وأ. بكر مرتجى، وتأتي هذه الزيارة للتشبيك وبحث التعاون المشترك بين الدائرة الرياضية في قطاع غزة والشرطة الفلسطينية.

حيث رحب الغلاييني بوفد قيادة الشرطة، مشيداً بما تبذله الإدارة العامة للشرطة من جهود لتطوير النشاط الرياضي من خلال الاتحاد الرياضي العسكري، وتخصيص مساحات للملاعب والصالات الرياضية لاحتضان الطاقات الكبيرة لدى أفراد الشرطة في المجال الرياضي، مؤكداً على دعم الدائرة الرياضية كافة الجهود التي تساهم في تعزيز النشاط الرياضي للشرطة.
وأعرب الغلاييني عن سعادته بمدى التطور الهائل للشرطة الفلسطينية وحفاظها على سير البطولات وتأمين المنافسات القوية وبشهادة جميع المتابعين من الاعلاميين والصحفيين بأن من عناصر نجاح وانتظام الأنشطة والفعاليات والبطولات الرياضية هم افراد الشرطة الفلسطينية.
وأكد الغلاييني دعم الدائرة الرياضية في قطاع غزة لاتحاد الشرطة الرياضي، ومساعدتهم في تطوير وإنجاح الأنشطة الرياضية، والعمل على ضم نادي اتحاد الشرطة الرياضي لأندية اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

بدوره أكد العقيد مهنا على أهمية النشاط الرياضي في استيعاب الشباب وتنمية قدراتهم، وأشاد بجهود الاخوة في الدائرة الرياضية في إنجاح الأنشطة الرياضية، منوهاً بأن قيادة الشرطة تقوم بتذليل الصعاب من خلال السماح للاعبين المنتسبين للشرطة الفلسطينية بممارسة النشاط الرياضي في أنديتهم.

كما تطرق العقيد علي النادي مدير عام العمليات إلى ترتيبات النشاط الرياضي في الشرطة، والعمل على انضمام نادي اتحاد الشرطة الرياضي لاتحاد كرة القدم، والانخراط في المنافسات وتشكيل فرق رياضية قادرة على المنافسة في مختلف الألعاب، حيث ينتسب للشرطة الفلسطينية اكثر من 10000شاب.

وفي نهاية اللقاء قدمت قيادة الشرطة الفلسطينية درعاً للدائرة الرياضية عرفاناً وتقديراً للدور المحوري التي تقوم به الدائرة الرياضية لاستقطاب الجيل وتوجيهه لممارسة الرياضة والعمل على التمسك بالقيم والاخلاق.

شاهد أيضاً

الإعلان عن أسماء حكام مباريات دوري الدرجة الأولى… السبت

غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء حكام مباريات دوري الدرجة …

%d مدونون معجبون بهذه: