الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية في فلسطين تثمن المواقف المشرفة للبطل الجزائري فتحي نورين

الدائرة الرياضية في فلسطين تثمن المواقف المشرفة للبطل الجزائري فتحي نورين

صدى الملاعب _ أنور شبير
اعربت الدائرة الرياضية في فلسطين عن تضامنها واعتزازها بالمواقف الشجاعة للبطل الجزائري في لعبة الجودو فتحي نورين بعد إعلانه اعتزال اللعب نهائياً بسبب إصرار اللجنة الأولمبية على إيقافه 10سنوات لعدم مواجهته اللاعب الصهيوني.

وأشادت الدائرة الرياضية بالمواقف الجزائرية الداعمة لفلسطين على الأصعدة كافة بما فيها الرياضية، مثمنة موقف اللاعب نورين الذي يعكس صدق انتمائه لفلسطين وقضية شعبها.

وكان من المفترض أن يلعب نورين، مع نظيره السوداني محمد عبد الرسول في دور الـ64، لكن بسبب المسار نحو دور الـ32 وإمكانية مواجهة الصهيوني بوتبول طاهار، في فئة 73 كيلوغراماً، قرر الانسحاب من أولمبياد طوكيو 2020، تضامنا مع الفلسطينيين.

وخلال حوار مع وكالة شهاب أعلن البطل الجزائري اعتزاله اللعب نهائيًا، وأنه لن يندم على هذا الانسحاب بسبب اللاعب الصهيوني ولو تم عقابه 100 سنة ولو خرجت روحه عن جسده فالقضية الفلسطينية قضيتنا جميعاً.

كما أكد البطل الجزائري بأن حركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام في فلسطين هي فخر فلسطين والعرب وقرار بريطانيا يؤكد أن هناك دولا واتحادات على ملة واحدة يرفضون كل مقاومة للكيان الصهيوني، معلناً استعداده أن يكون جندياً ومقاوماً معهم.

كما وجه البطل الجزائري رسالة للشعب الفلسطيني بأن قلوبنا معكم وقضيتكم قضيتنا وقضية كل مسلم عربي حر وسنكون معكم بكل طريقة ممكنة، مؤكداً بأنه سيبقى في حالة تصعيد إعلامي داخلي وخارجي ليضغط على الاتحاد الدولي للجودو وغيره، حتى لا تتكرر هذه العقوبات على أي رياضيين لاحقاً عند رفضهم اللعب مع لاعبي الكيان الصهيوني.

وبهذه المواقف الشجاعة ثمنت الدائرة الرياضية الموقف البطولي للبطل الجزائري فتحي نورين، لتمنحه وسام الشرف والهوية وسام القدس نظير تضحياته وهذا الموقف الذي سيخلده التاريخ.

شاهد أيضاً

صور .. خلال جولته على المرافق “الدعليس” يشيد بخدمات مجمع فلسطين الرياضي

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: 🔸أشاد عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، بما يقدمه مجمع …

%d مدونون معجبون بهذه: