الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية تزور نادي الشافعي للإطلاع على أوضاع النادي

صور .. الدائرة الرياضية تزور نادي الشافعي للإطلاع على أوضاع النادي


صدى الملاعب _الدائرة الإعلامية – أنور شبير
زار وفد رفيع المستوى من الدائرة الرياضية نادي الشافعي الرياضي، لمؤازرة النادي والاطلاع على احتياجاتهم خلال الفترة القادمة بعد اختيار مجلس إدارة جديد، وضم الوفد أ. بشير أبو نجا رئيس الدائرة الرياضية في قطاع غزة، وأ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأعضاء الدائرة الرياضية، وكان في استقبالهم أ. حسين أبو شمالة رئيس النادي، وأ. ماهر أبو صبحة رئيس الهيئة الإدارية بالمعسكر، وأعضاء مجلس إدارة نادي الشافعي.
وخلال كلمة له أكد أ. أبو نجا بأن هذه الزيارة تأتي في سياق الاطلاع على أوضاع نادي الشافعي، ومؤازرة هذا النادي العريق من أجل العمل الجاد لإعادة نادي الشافعي لمكانه الطبيعي، مضيفاً بأن الدائرة الرياضية ستعمل على توفير جميع الإمكانيات من أجل النهوض بالعمل الرياضي.
وأضاف أ. أبو نجا على أهمية التركيز على جميع الألعاب سواء الجماعية أو الفردية داخل النادي وخاصة فريق كرة القدم والذي سيعود للمشاركة في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، متمنياً لهم التوفيق والصعود للدرجة الثانية.
من جانبه عبر أ. أبو صبحه عن اعتزازه بنادي الشافعي الذي يعتبر من الأندية العريقة لدى الحركة، مثمناً جهود الاخوة في مجلس الإدارة الجديد على عملهم الدؤوب من أجل عودة نادي الشافعي للمكان الذي يأمله الجميع، متمنياً لهم التوفيق.
بدوره أعرب أ. النجار عن سعادته بزيارة نادي الشافعي، مؤكداً متابعته ودعمه المتواصل مع مجلس الإدارة من أجل مساعدتهم في توفير الاحتياجات اللازمة من أجل النهوض بالنادي.
بدوره رحب أ. حسين أبو شمالة رئيس النادي بوفد الدائرة الرياضية والأخوة بالهيئة الإدارية بالمعسكر على هذه الزيارة، أملاً من الله أن تحقق هذه الزيارة أهدافها من أجل تحقيق طموحات أهالي معسكر خان يونس.
وأضاف أ. أبو شمالة بأن مجلس الإدارة قام في أول اجتماع له بتوزيع المناصب الإدارية على مجلس الإدارة الجديد، مع وضع خطة عمل من أجل تنفيذها خلال السنوات الأربع القادمة متمنياً التوفيق للجميع.

شاهد أيضاً

مدير فني تشيكي يشيد بفكر ملتقى مدربي غزة

صدى الملاعب _ القاهرة أشاد التشيكي مايكل بروكيش المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري, …

%d مدونون معجبون بهذه: