الرئيسية » الأخبار » ريال مدريد لا يزال مصرا على ضم دي خيا في الصيف

ريال مدريد لا يزال مصرا على ضم دي خيا في الصيف

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة فريق ريال مدريد بتقديم عرض مالي ضخم إلى مانشستر يونايتد الانجليزي للظفر بخدمات حارسه الاسباني دافيد دي خيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (ديلي ستار) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن قادة ريال مدريد لا زالوا مهتمون بضم دي خيا (25 عاما) إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو في حزيران/ يونيو المقبل، مقابل 35 مليون جنيه استرليني، وهي قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد احد افضل الحرّاس في العالم.

وفشلت محاولات ريال مدريد للتعاقد مع دي خيا، الذي انضم إلى الشياطين الحمر عام 2011 قادما من اتلتيكو مدريد، بعدما تأخر الفريقان في استكمال الاوراق المطلوبة قبل انتهاء المدة الزمنة لاغلاق نافذة الانتقالات الصيفية بدقيقة واحدة في ايلول/ سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الوقت فقد جدد دي خيا عقده مع الشياطين الحمر لمدة 4 سنوات حتى عام 2019 مع امكانية التمديد لعام اضافي.

وتجدر الاشارة أن ريال مدريد يستقبل ريال سوسيداد على ملعبه (سانتياغو بيرنابيو) يوم الاربعاء، في قمّة مباريات الجولة 17 من الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث يحتل النادي الملكي المركز الثالث على سلم ترتيب اندية الليغا برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدرين برشلونة واتلتيكو، مع بقاء مباراة مؤجلة للأول امام سبورتينغ خيخون.

شاهد أيضاً

دعم مالي جديد للرياضة في غزة “هنية”: نصف مليون شيكل مكافآت ومنح تطويرية ومخيمات صيفية في الأندية

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، …

%d مدونون معجبون بهذه: