الرئيسية » الأخبار » صور .. دوري الدرجة الثانية تعادل أهلي النصيرات مع خدمات “الدير” يفقده الصدارة

صور .. دوري الدرجة الثانية تعادل أهلي النصيرات مع خدمات “الدير” يفقده الصدارة

صدى الملاعب _ غزة

تعادل فريق أهلي النصيرات مع نظيره خدمات دير البلح بهدف لهدف مساء الثلاثاء في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في فرع “الوسطى والجنوب”.

وتقدم خدمات “الدير” عبر محمد بارود في الدقيقة 40, قبل أن يردّ أهلي النصيرات بهدف التعادل عن طريق طارق مسعود بالدقيقة 73.

ورفع أهلي النصيرات رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني, وبفارق الأهداف خلف اتحاد دير البلح، ووصل رصيد خدمات “البلح” إلى 18 نقطة بالمركز الثالث.

بدوره، فاز اتحاد “الدير” على مستضيفه الأمل بثلاثية نظيفة في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وتناوب على تسجيل الأهداف سمير البيوك، وأحمد حماد، وأحمد بشير في الدقائق 14، و85، و92 على التوالي.

وقفز اتحاد “الدير” للصدارة برصيد 21 نقطة، فيما تجمد رصيد الأمل عند 12 نقطة بالمركز الخامس “مؤقتًا”.

الثالثة

ولحساب منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة لنفس الفرع، تعادل الترابط مع العودة بدون أهداف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

واختتم الأسبوع الافتتاحي من ذات الدرجة لفرع “غزة والشمال”، بفوز شباب الزيتون على المغراقة بهدفين دون مقابل بملعب بيت حانون شمال القطاع.

وسجل هدفي شباب الزيتون رائد نعيم بالدقيقة الأولى، وعماد أبو مراحيل بالدقيقة 89، ليرفعا رصيد الفريق إلى 3 نقاط في الصدارة، وبفارق الأهداف أمام الجزيرة، وبقي رصيد المغراقة صفر من النقاط بالمركز السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف اليرموك، وحطين على الترتيب.

شاهد أيضاً

بمشاركة 30 ناديا وأكاديمية… قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2006 فما فوق- الثلاثاء

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن مشاركة 30 ناديا وأكاديمية …

%d مدونون معجبون بهذه: