الرئيسية » الأخبار » هنية” يعلن عن مكافأة مالية للأندية المتأهلة لدور الثمانية ببطولة القدس الرمضانية

هنية” يعلن عن مكافأة مالية للأندية المتأهلة لدور الثمانية ببطولة القدس الرمضانية

صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس:
🔸 أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن مكافأة مالية للأندية المتأهلة لدور الثمانية من بطولة القدس الرمضانية الأولى لكرة القدم، وأوضح هنية أن قيمة المكافأة (500) دولار لكل نادي، تكريما للاعبين والفرق الصاعدة وتحفيزهم مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

🔸 وأشار إلى أن دور الثمانية من البطولة سيقام يوم (16) من شهر مايو الجاري أي بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، بينما يقام نصف النهائي يوم (19) من نفس الشهر، على أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم وبناء على مواعيد مباريات الفريقين طرفي النهائي في مرحلة الإياب من الدوري المقرر أن تنطلق يوم (23) الجاري حسبما أعلن اتحاد الكرة.

🔸 يذكر أن أربعة أندية صعدت لدور الثمانية من البطولة هي (غزة الرياضي وخدمات الشاطئ والجلاء والهلال)، بينما تبقى المجموعتين الخامسة لأندية الوسطى والسادسة لأندية رفح وخان يونس في انتظار تحديد بطل كل مجموعة للانضمام إلى المتأهلين، بالإضافة لأفضل ناديين في المركز الثاني على مستوى كل المجموعات.

🔸 والجدير بالذكر أنه تم الإعلان قبل انطلاق البطولة أن البطل سيحصل على جائزة مالية بقيمة (2000) دولار، والوصيف (1000) دولار.

شاهد أيضاً

صور .. “هنية” و”أبو سليم” يتوجان اتحاد خان يونس بكأس بطولة القدس الرمضانية

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس: توج نادي اتحاد خان يونس بكأس بطولة القدس الرمضانية الأولى لكرة …

%d مدونون معجبون بهذه: