الرئيسية » الأخبار » وفد يزور ناديا غزة الرياضي وشباب رفح

وفد يزور ناديا غزة الرياضي وشباب رفح

صدى الملاعب _ غزة

أكد عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة،  على العلاقة  الأخوية المميزة التي تجمع بين ناديي شباب رفح وغزة الرياضي، مؤكداً بأن الأحداث التي واكبت المباراة النهائية لكأس القطاع، ما هي الا سحابة صيف عابرة.

جاءت كلمات هنية على هامش لقائه بإدارة الناديين على رأس وفدٍ ضم أمين سر المكتب الحركي الرياضي صلاح ابو العطا، ورئيس الحركية الرياضية بشير أبو النجا، إضافة لأعضاء المكاتب الحركية الرياضية، حيث تبذل خلال الساعات الأخيرة جهوداً حثيثة لتقريب وجهات النظر، والعمل على تجاوز الخلافات بين الناديين الشقيقين.

وقال هنية بأن القانون هو الفيصل والحكم بين الناديين، مؤكدا ثقته الكاملة بالمحكمة الرياضية، والتي تضم في عضويتها أسماء رياضية وقانونية كبيرة، مؤكداً بأن الاعلان عن تشكيل المحكمة الرياضية سيساهم في حل جميع الخلافات الرياضية.

وأضاف هنية بأن  اتحاد كرة سيبقى الحاضنة الشرعية لأنديتنا الفلسطينية، وسيبقى سندا لها في كل وقت ومكان، معبرا عن احترام الأسرة الرياضية لمنظومة الاتحاد بكافة أركانها، حيث عمل الاتحاد على ضمان استمرار المسيرة الكروية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها منذ سنوات.

شاهد أيضاً

صور .. برعاية دائرة البناء والتطوير الشبابي .. الدائرة الرياضية تشارك بالحفل الختامي للمخيمات الصيفية في ظلال معركة سيف القدس

الدائرة الإعلامية – أنور شبير – تصوير: صهيب مرتجى شاركت الدائرة الرياضية بقطاع غزة بالحفل …

%d مدونون معجبون بهذه: