الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور .. رياضية شرق غزة تنظم سباق سباحة بعنوان “لا للضم نعم للوحدة الوطنية”

صور .. رياضية شرق غزة تنظم سباق سباحة بعنوان “لا للضم نعم للوحدة الوطنية”

صدى الملاعب _ صهيب مرتجى

نظمت اللجنة الرياضية لحركة حماس في منطقة شرق غزة بطولة سباق سباحة للسن المفتوح فوق سن ال 16 عام ، وذلك صباح اليوم الجمعة الموافق 17 يوليو من العام 2020م في داخل مسبح الشرطة البحرية الكائن على شاطئ بحر غزة.

شهد السباق مشاركة 50 متسابقا من مناطق شرق غزة الثلاثة ” الشجاعية والتفاح والدرج ” ، حيث اتسم السباق بالمنافسة والإثارة والحماس الشديد بين جميع المشاركين في السباق.

شارك المتسابقون في سباقات السباحة بمسافة 50 مترا ذهابا وإيابا لمرة واحدة لجميع الفئات المشاركة بالسباق وبحساب وقت البداية والانتهاء لكل متسابق، حيث أبدى المتسابقون مهارات في رياضة السباحة بمستوى عال, مما أضفى روح المتعة والإثارة على البطولة.

أقيم السباق وسط حضور مميز ومشاركة فاعلة من مسؤولي الحركة واللجنة الرياضية بالمنطقة كان على رأسهم القيادي بحركة حماس بمنطقة شرق غزة د. ماهر صبرة والأستاذ هاني اسليم ضيف السباق والأستاذ محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولةوالأستاذ بكر مرتجى مسؤول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة والأستاذ حسام عابد مسؤول اللجنة الرياضية بالشجاعية والأستاذ عرفات غباين مسؤول اللجنة الرياضية بنادي الوفاق الرياضي.

حصل على المركز الأول في سباق السباحة متسابقي منطقة الدرج وهم الكابتن “محمد الزيتونية ومحمد مطر ومهند زويد ومعتز الأعرج” وعلى المركز الثاني متسابقي منطقة الشجاعية وهم الكابتن “جلال اسليم ويوسف رجب وسعيد أبو خاطر ومحمود البطنيجي ” والثالث متسابقي منطقة التفاح وهم الكابتن ” محمد حمادة واسلام ومحمد البطش وجميل انطيز.

كرمت اللجنة الرياضية في ختام السباقات المناطق الفائزة وتقديم جوائز قيمة للشبان المتسابقين ومنقذي البحرية والمشرفين الرياضيين وكل من ساهم في إنجاح البطولة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن عودة الجماهير الى الملاعب تدريجياً

غزة – أمواج الرياضية أعلن الأستاذ عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة …

%d مدونون معجبون بهذه: