الرئيسية » الأخبار » كأس فلسطين يشعل صراع التعويض بين شباب رفح وغزة الرياضي

كأس فلسطين يشعل صراع التعويض بين شباب رفح وغزة الرياضي

صدى الملاعب _ غزة

تقام عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب رفح، المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين، بين شباب رفح وغزة الرياضي.

وتقام المباراة وفق البروتوكول الصحي المتفق عليه بين اتحاد الكرة ووزارة الصحة، حيث تم الاتفاق على السماح لعدد محدود بالحضور.

وشهدت الساعات الأخيرة تحفيزًا كبيرًا من جانب إدارة الناديين للاعبيهم من أجل إنهاء الموسم بلقب، وتعويض الموسم السيئ لكليهما في الدوري.

نادي شباب رفح تحول إلى خلية نحل، ولا حديث يدور بين أروقته، ولاعبين القدامى إلا عن ضرورة التتويج باللقب، وتعويض إخفاقات الفريق في الدوري.

صراع التعويض

ولا تختلف الأجواء في مقر الرياضي الجديد، فعشرات الرياضيين من أبناء النادي واكبوا التدريبات الأخيرة، وحفزوا اللاعبين من أجل تعويض هبوط الفريق، للدرجة الثانية، بلقب كبير.

ويخوض نادي شباب رفح نهائي الكأس بتركيبته كاملة دون غيابات، بينما يفتقد الرياضي لاعب وسطه خالد دادر للإيقاف، ويعود زميله المدافع محمود شيخ العيد بعد إيقافه في لقاء نماء في الدور نصف النهائي.

وقادت ركلات الترجيح فريقي شباب رفح وغزة الرياضي للصعود للنهائي، ففريق شباب رفح أزاح الصداقة بعد الفوز عليه (5/4)، بعد التعادل الإيجابي (1/1) في الوقت الأصلي، بينما انتصر الرياضي (3/0)، بعد التعادل معه في الوقت الأصلي (1/1).

أفضلية الألقاب

ويتفوق نادي شباب رفح على الرياضي بعدد الألقاب والبطولات المحلية، ففريق الشباب أحرز من قبل لقب بطولة الكأس 6 مرات أعوام، 1995، 2003، 2006، 2012، 2017، من أصل 11 مرة وصل بها للنهائي.

بينما نال غزة الرياضي لقب كأس فلسطين مرتين عامي 1993 و2010، وخسر نهائي 1985.

شاهد أيضاً

بقلم أ. اسامة فلفل .. عيني عليك يا العميد

عيني عليك يا العميد كتب / أسامة فلفل آتيكِ يا غزة الرياضي نورساً تاه عن …

%d مدونون معجبون بهذه: