الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور .. الدائرة الرياضية وأسرة موقع صدى الملاعب يكرمون الفائزين بالمسابقة الرمضانية الإلكترونية

صور .. الدائرة الرياضية وأسرة موقع صدى الملاعب يكرمون الفائزين بالمسابقة الرمضانية الإلكترونية

صدى الملاعب _ أنور شبير
كرمت الدائرة الرياضية، وأسرة موقع صدى الملاعب بغزة، صباح اليوم الأربعاء الموافق 3/6/2020م، الفائزين بالمسابقة الرمضانية الالكترونية الأولى، والتي نظمها موقع صدى الملاعب بغزة، برعاية الدائرة الرياضية، وحضر حفل التكريم أ. سعيد أبو سلطان عضو الدائرة الرياضية وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأ. عبد الغني الشيخ رئيس الدائرة الإعلامية ومدير موقع صدى الملاعب، وأ. إياد الغلاييني عضو الدائرة الرياضية، وأ. أنور شبير المشرف العام لموقع صدى الملاعب ، والأخوة الفائزين.
وخلال كلمة له رحب أ. الغلاييني بالأخوة الفائزين في المسابقة الرمضانية الالكترونية، ناقلاً لهم تحيات رئيس الدائرة الرياضية أ. بشير أبو النجا ومهنئهم بهذا الفوز، ومؤكداً لهم بأن الدائرة الرياضية ستبقى داعمة لجميع الأنشطة الرياضية.

وأضاف أ. الغلاييني بان هذه المسابقة الرمضانية الالكترونية الأولى جاءت كرسالة وفكرة لاقامتها في شهر رمضان المبارك نظراً لتوقف جميع الأنشطة الرياضية.
وعبر أ. الغلاييني عن سعادة الأخوة في الدائرة الرياضية بنجاح هذه المسابقة، والتي لاقت اقبال كبير من حيث المشتركين بها وعدد كبير من زوار رابط المسابقة عبر موقع صدى الملاعب، متمنياً أن يكون العام القادم أفضل من هذا العام.
بدوره هنأ أ. عبد الغني الشيخ رئيس الدائرة الإعلامية ومدير موقع صدى الملاعب الأخوة الفائزين في هذه المسابقة الالكترونية الأولى على مستوى قطاع غزة، والتي اطلقها موقع صدى الملاعب خلال شهر رمضان المبارك.
ووعد أ. الشيخ جميع أبناء شعبنا بأن تكون المسابقة سنوية، من أجل إيصال الرسالة والمعلومة لجميع الاخوة الرياضيين من خلال موقع صدى الملاعب، مؤكداً بأن الدائرة الرياضية والاعلامية تسعى دائماً من خلال المنابر الاعلامية أن تكون الحالة التوافقية سواء في الاتحادات الرياضية والاندية واتحاد الاعلام الرياضي أن تكون قائمة، متمنياً التوفيق للجميع، وأن ينعم شعبنا بدوام الصحة والعافية.
وفي ختام كلمته شكر أ. الشيخ جميع الأخوة المشاركين في المسابقة والزائرين لموقع صدى الملاعب، وكذلك الأخوات اللواتي شاركن في المسابقة الرمضانية الالكترونية.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الأخوة الفائزين بالمسابقة وتكريم نادي الجزيرة على استضافتهم لهذا الاحتفال.

شاهد أيضاً

صور .. “هنية” و”أبو سليم” يتوجان اتحاد خان يونس بكأس بطولة القدس الرمضانية

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس: توج نادي اتحاد خان يونس بكأس بطولة القدس الرمضانية الأولى لكرة …

%d مدونون معجبون بهذه: