الرئيسية » الأخبار » قدامى الرياضيين ترحب بدعوة نادي شباب الحسين بالأردن وتناقش عدة مواضيع هامة

قدامى الرياضيين ترحب بدعوة نادي شباب الحسين بالأردن وتناقش عدة مواضيع هامة

2015-11-30_752832504

عقد مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بكامل أعضائه, اجتماعاً عادياً ظهر امس الاحد, برئاسة ناقش خلاله عدة قضايا وأمور تهم الجمعية وعلى رأسها الدعوة التي تلقتها الجمعية من نادي شباب الحسين بالأردن الشقيق للمشاركة في بطولة خماسيات كرة القدم لدعم لصاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين في ترشحيه لرئاسة الفيفا.
ورحب مجلس إدارة الجمعية بهذه الدعوة, مؤكداً على عزمه الكبير للمشاركة في هذه البطولة, موجهاً شكره إلى أسرة نادي شباب الحسين أحد أعرق الأندية في الأردن الشقيق على هذه الدعوة التي تعني الكثير لشعبنا وأسرتنا الرياضية الفلسطينية.
وأكد المجلس على أن فلسطين داعمة منذ اللحظة الاولى بموقف ثابت لا يتغير لسمو الامير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا وهذا ما أكدت عليه قيادة الحركة الرياضية في فلسطين وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وناقش المجلس أيضاً عدة قضايا تهم شريحة القدامى وبارك في بداية نقاشه النجاح الكبير الذي حظيت به الفعاليات الرياضية بالذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات “أبو عمار” والتي رعتها مشكورة شركة أبناء أحمد القدوة, موجهاً الشكر إلى كافة المشاركين في البطولات “كرة القدم, كرة السلة, كرة الطاولة”, وكل من ساهم في انجاح البطولة “نادي المشتل, نادي خدمات جباليا, النادي الأهلي, نادي الجلاء الرياضي”.
ولفت المجلس إلى أنه عاقد العزم على مواصلة اطلاق مثل هذه البطولات التي يتم فيها احياء ذكرى القادة الفلسطينيين الكبار, للتأكيد على وحدة الحركة الرياضية وأنها الأجدر دوماً على الوفاء لقادتها.
وبارك المجلس لمحافظة خانيونس بفوز منتخبها لقدامى كرة القدم بلقب بطولة الشهيد القائد ياسر عرفات, وإلى نادي خدمات المغازي بطل بطولة كرة السلة وإلى أبطال لعبة كرة الطاولة بفئتيها, موجهاً التحية إلى الجنود المجهولين حكام البطولات وكل من ساهم في انجاح البطولة.

شاهد أيضاً

هاشم… تفاجئنا بمستوى المنتخب السعودي وخبرة اللاعبين حسمت الأمور لصالحنا

صدى الملاعب _ غزة أعرب الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية …

%d مدونون معجبون بهذه: