الرئيسية » الأخبار » نادي الدرج الرياضي ينتفض في ثورة الإبداع والتطوير

نادي الدرج الرياضي ينتفض في ثورة الإبداع والتطوير

13162075_577623465740798_135875309_n

تم تأسيس نادي الدرج الرياضي في منطقة  الدرج شرق مدينة غزة ، عام 1996م وكان الهدف السامي لنشأة النادي احتضان الطاقات بكافة أشكالها ولزيادة الخبرات والمهارات الرياضية لكل من انضم والتحق بين أسوار النادي من أبناء الحي وذلك من أجل نشر التربية الرياضية والدينية والثقافية والاجتماعية  بين جميع أعضاءه  ومنتسبيه.

ويعتبر نادي الدرج الرياضي أحد أهم الأندية في منطقة شرق غزة ويضم بين جنباته كافة الألعاب الرياضية والتي تهم الشباب الملتزم لتلبية رغباتهم الرياضية وتهيئة الوسائل وتيسير السبل لشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفوائد الاجتماعية والدينية والبدنية والصحية والنفسية والعمل على رفع المستوى الفني لهم في كافة الألعاب.

سطع نادي الدرج في خدمة أبناء الحي حيث انتفض في ثورة التغير والتطوير وقام بإنشاء صالة رياضية للألعاب المختلفة ويضم ملعب خماسي لكرة القدم وصالة رياضة لألعاب القوى والفنون القتالية ليهتم في شتى الرياضات الأخرى على الساحة الفلسطينية.

مجلس إدارة نادي الدرج الجديد بقيادة رئيس النادي محمد خلف ” أبو بلال ” يسعى جاهداً في النهضة بقوة في أنشطة النادي وتقديم الخدمة الرياضة للمجتمع الفلسطيني ولأبناء الحي خاصة ، حيث تم إنشاء صالة رياضة وتوفير ملعب رياضي يضم أنشطة مختلفة كرياضة الفنون القتالية وألعاب القوى.

ويهتم نادي الدرج باستضافة العديد من البطولات الرياضية على الساحة الفلسطينية وكان أخرها بطولة لاتحاد النسور في افتتاح المهرجان الاستعراضي الأول بفلسطين ومن بينها بطولات عديدة لشهداء المنطقة وبطولات تهتم بدعم قضية الأسرى الفلسطينيين.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: