الرئيسية » الأخبار » مدافع بايرن ميونيخ .. “حلم” يراود برشلونة في الميركاتو الصيفي

مدافع بايرن ميونيخ .. “حلم” يراود برشلونة في الميركاتو الصيفي

خرجت في الآونة الاخيرة الصحف المقربة من برشلونة “سبورت” و “موندو ديبورتيفو” بأنباء عديدة تشير فيها لمخطط الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى ما يبدو فإن الاهداف الرئيسية للادارة الرياضية هي تعزيز 3 مراكز بالتحديد وهم: ظهير ايسر، وقلب دفاع ومهاجم.

ويعمل روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي للنادي على تلبية احتياجات لويس انريكي ووضع قائمة للاعبين مرشحين لحمل قميص البلوجرانا، وهناك عدة لاعبين الذين يثيرون اعجاب النادي ولكن يبدو ان احدهم يعتبر المفضل خصوصا لاسلوبه وتعدد مراكزه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” في عددها الصادر الخميس، فإن دافيد الابا، مدافع بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني لكرة القدم، يعتبر المرشح الاول لتعزيز خط دفاع متصدر الدوري الاسباني، ويرى قادة برشلونة ان الدولي النمساوي يعتبر من الصفقات التي ستثير اعجاب الجماهير والذي سيكون “قنبلة اعلامية” في حالة التوقيع معه.

وما يجعل الابا (23 عاما) المفضل لادارة برشلونة ليس فقط لقدراته الفنية والبدنية، بل ايضا لانه يلعب في مراكز متعددة، حيث يلعب كظهير ايسر وفي قلب الدفاع، بالاضافة الى انه لعب في عدة مناسبات في خط الوسط مع بيب غوارديولا.

النمساوي يعتبر لاعب متكامل بحيث لديه قدم يسرى هائلة مع فنيات وسرعة، وايضا قوته البدنية (طوله 1.80) ويتميز الابا بذكاء تكتيكي بالاضافة انه اصبح في المواسم الاخيرة احد افضل المنفذين للركلات الحرة والجزاء في الساحة الاوروبية، وترى فيه الادارة الرياضية للبلوجرانا “ابيدال الجديد” اذ ان الفرنسي كان هو الآخر يلعب كظهير ايسر وقلب دفاع.

شاهد أيضاً

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس : أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين …

%d مدونون معجبون بهذه: