الرئيسية » الأخبار » الريال يقصي روما من دوري الأبطال

الريال يقصي روما من دوري الأبطال

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب على روما الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الريال، في إياب دور الستة عشر.
وكان الريال قد حقق نفس النتيجة في لقاء الذهاب الذي اقيم على ملعب «الأوليمبيكو» بالعاصمة الإيطالية «روما».
تقدم للنادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وأضاف الكولومبي جيمس رودريجيز، الهدف الثاني في الدقيقة 68.
قدم فريق روما مباراة جيدة في شوط المباراة الأول واتيحت له العديد من الفرص ولكنه فشل في الوصول إلى شباك نافاس حارس الريال.
وكالعادة كان أخطر لاعبي الفريق الإيطالي النجم المصري محمد صلاح، الذي كان مصدر القلق الرئيسي للنادي الملكي، حيث هدد نافاس في أكثر من مناسبة، واتيحت للدولي المصري إنفرادين بمرمى الريال ولكن كرته أبت أن تهز شباك الفريق الإسباني، كما صنع الفرعون المصري إنفراد للمهاجم البوسني إيدين دجيكو لكنه تعامل مع الكرة برعونة كبيرة لتخطئ الكرة مرمى نافاس.
بدأ روما الشوط الثاني ضاغطًا على دفاعات الريال حتى الدقيقة 64 التي شهدت هدف الريال الأول، الذي كان بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، حيث ايقن لاعبي الذئاب عقب هدف رونالدو أن المهمة أصبحت مستحيلة، ليتراجع مستواهم ويسيطرالريال على مجريات الأمور ويضيف الهدف الثاني وكان قريبًا من مضاعفة النتيجة لولا تشيزني حارس روما.

شاهد أيضاً

“هنية” يدعم تعشيب ملعب بلدية أم النصر

صدى الملاعب _:غزة / دائرة الاعلام بالمجلس وافق عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس …

%d مدونون معجبون بهذه: