الرئيسية » الأخبار » صور .. البحرية تدمر أحلام المدفعجية

صور .. البحرية تدمر أحلام المدفعجية

IMG_9704

نجح البحرية بتحقيق فوز غالي وثمين على منافسه الصداقة في دربي المخيم بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب اليرموك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بمدينة غزة.

انطلق اللقاء بين الفريقين ويسعى كل فريق بقوة للوصول لمرمى منافسه ونجح خدمات الشاطئ بفرض أفضليته عندما شكل في أكثر من مناسبة عدة فرص خطيرة كانت أبرازها كرة اللاعب أحمد العمواسي التي أضاعها بغرابة شديدة.

وشهدت الدقيقة 38 إضاعة اللاعب علاء إسماعيل إنفراد تام بالحارس فادي جابر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

تكرر سيناريو الشوط الأول وضغط الشاطئ بغيه إحراز هدف مبكر  لكن دفاعات الصداقة كانت حاضره  و نشط فريق الصداقة  مع نزول المهاجم محمد السطرى الذى شكل خطورة على فريق الشاطئ .

وفي الوقت القاتل إحتسب الحكم أمين عويص ضربة جزاء لصالح البحرية إنبرى لها اللاعب علاء اسماعيل وسجل هدف قاتل دمر به أحلام الصداقة في المنافسة على درع البطولة ليتجمد رصيد الصداقة عند النقطة 30 وجدد البحرية أماله في البقاء بعدما رفع رصيده للنقطة 18. 

_MG_0213 _MG_0240 IMG_9474 IMG_9484 IMG_9487 IMG_9493 IMG_9495 IMG_9531 IMG_9554 IMG_9571 IMG_9704

شاهد أيضاً

التفاح يخطف نقطه من انياب النشامى

صدى الملاعب / علي الشمالي  استطاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي التفاح بخطف نقطة ثمينة من انياب ضيفه شباب خانيونس في مباراة جمعت الفريقان على ارضملعب فلسطين  سجل هدف التقدم لشباب خانيونس اللاعب خالد قوقا بينما عدل كابتن الفريق صادق لولو .  نقطة لكل منهما ابقت رصيد الفريقان عند الـ ١ نقطة 

%d مدونون معجبون بهذه: