الرئيسية » الأخبار » دلاسال القدس يتوج بلقب الدوري الممتاز لكرة السلة

دلاسال القدس يتوج بلقب الدوري الممتاز لكرة السلة

13

توج فريق دلاسال القدس ، مساء اليوم ، بطلا للدوري الفلسطيني الممتاز في كرة السلة ، بفوزه الصعب على سرية رام الله ،

في لقاء الإياب للدور النهائي للبطولة على أرضها بفارق نصف سلة بواقع 55-54.
وحضر اللقاء رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ، ورئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل ، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، ومدير إدارة الموارد البشرية في شركة جوال “راعية الدوري” مأمون فارس، وأعضاء اتحاد كرة السلة وجمهور كبير من مشجعي الفريقين.

الربع الأول
وفي الربع الأول، تبادل الفريقان تسجيل النقاط مع أفضلية نسبية للسرية ، لينتهي الربع 13-12 لصالح السرية. وتألق في هذا الربع جون سعادة وخاصة من تحت السلة ، وإبراهيم حبش بخبرته الطويلة ، بينما تألق من دلاسال سليم السكاكيني الذي كان له فضل كبير بتقليص النتيجة ، وحازم خطاب صاحب الثلاثية الأولى لدلاسال.

الربع الثاني
وفي الربع الثاني تقدم السرية بفارق من النقاط قبل أن ينجح دلاسال في تقليص الفارق لينتهي الربع 11-10 لصالح السرية والشوط الأول 24-22.

الربع الثالث
وفي الربع الثالث هدأت وتيرة اللقاء كثيرا مع أفضلية طفيفة لدلاسال خلال الدقائق الأولى.

الربع الرابع
وشهد الربع تزايد الأخطاء من جانب الفريقين والعشوائية في الأداء، ومال التقدم في البداية لدلاسال الذي تقدم بفارق نصف سلة 27-26 بتألق الخطاب والسكاكيني وموسى بشير الذي برع في المتابعة من تحت السلة. ولكن السرية عاد وسيطر على المباراة لينتهي الربع الثالث 19-13 لصالح السرية.

وبعد أن اعتقد الجمهور بأن السرية ستفوز في اللقاء وتأجل الحسم لمباراة فاصلة، عاد فريق دلاسال القدس في الربع الرابع والأخير ونجح في قلب النتيجة وسط تألق لاعبيه وتراجع أداء لاعبي السرية ولينتهي الربع لصالح دلاسال 20-11 والمباراة 55/54.
وحكم اللقاء: عنان دراغمة ومفلح عقل، وإبراهيم عثمان، وسجلها بسام أبو ثابت، ووقتها رباح رباح، و24 ثانية هيثم حوشية، وراقبها أنيس سماعنة.

وقام اللواء الرجوب ورجال منصة الشرف بتتويج دلاسال القدس بطلا بكأس وميداليات المركز الأول وجائزة مالية قدرها 3000 دولار، وسرية رام الله بكأس المركز الثاني وجائزة مالية قدرها 2000 دولار، كما حصل فريقا أرثوذكسي بيت لحم وإبداع الدهيشة على كأس المركز الثالث.
كما جرى تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى بالدوري النسوي، والتي ذهب اللقب فيها لآنسات سرية رام الله، والمركز الثاني لدلاسال بيت لحم، والثالث لدلاسال القدس.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

شاهد أيضاً

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس : أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين …

%d مدونون معجبون بهذه: