الرئيسية » الأخبار » صور .. التعادل الإيجابي سيد الموقف في لقاء الزيتون والجلاء

صور .. التعادل الإيجابي سيد الموقف في لقاء الزيتون والجلاء

IMG_4803

فرض التعادل الإيجابي نفسه بين فريقين الجلاء والزيتون بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب اليرموك ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بمدينة غزة.

بدأ اللقاء بجس نبض بين الفريقين لم يستمر طويلاً بعدما تمكن اللاعب عاهد أبو مراحيل من افتتاح التسجيل للزيتون بعدما انفراد تام بالحارس إسماعيل عبدو لعبها كرة ساقطة جميلة عانقت الشباك وسطه غفله من دفاعات الجلاء , انكمش الزيتون بعد الهدف و اعتمد على الهجمات المرتدة عن طريق المهاجم عاهد أبو مراحيل بينما ضغط الجلاء بهدف تعديل النتيجة لكن دفاعات الزيتون كانت حاضرة بقوة ، لكن المتألق مازن المدهون إستطاع إدراك هدف التعادل للجلاء في نهاية الشوط الأول والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تقدم الزيتون بهدف ثانى عبر اللاعب شعبان حجازي في الدقيقة 60 ،وأهدراللاعب عاهد ابو مراحيل أكثر من فرصة خطيرة لزيادة غلة الأهداف لدى الزيتون و إستمر أبو مراحيل في إهدار الإنفردات وسط تألق من حارس الجلاء إسماعيل عبدو.

ويدفع الزيتون ثمن الفرص الضائعه عندما أحرز اللاعب أحمد الصواف هدف التعادل للجلاء من ركلة جزاء في الدقيقة 88 لينهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق طرد من الزيتون محمد كشكو في نهاية اللقاء.

وبهذا التعادل رفع الجلاء رصيدة للنقطة 29 في المركز الثانى وأصبح الزيتون في المركزالخامس .

IMG_4001 IMG_4009 IMG_4011 IMG_4734 IMG_4744 IMG_4745 IMG_4746 IMG_4772 IMG_4775 IMG_4776 IMG_4784 IMG_4803 IMG_4809 IMG_4835

شاهد أيضاً

بسبب إغلاق المحافظات الشمالية يومي الجمعة والسبت…لجنة الحوكمة تقرر تغيير مواعيد 4 اتحادات رياضية

غزة -دائرة الإعلام قررت لجنة الحوكمة الخاصة بانتخابات الاتحادات الرياضية وبالاتفاق والتشاور مع اتحادات ألعاب …

%d مدونون معجبون بهذه: