الرئيسية » الأخبار » افتتاح بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة الإثنين

افتتاح بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة الإثنين

1

الناطق الإعلامي _ أسامة أبو عيطة
تنطلق الاثنين بطولة الدوري العام للكرة الطائرة, بلقاءين يجمع الأول حامل اللقب الصداقة بمنافسه الكرامة بطل الدرجة الأولى, وخدمات جباليا والمجمع الإسلامي, وذلك على صالة الشهيد سعد صايل.

واجتمع اتحاد اللعبة مساء الأحد في نادي الصداقة الرياضي, بحضور نائب الرئيس عبد السلام هنية والأعضاء خضر مسعود, سليم زيارة, عبد الحميد سلامة, وسعد الله أبو عيطة الأمين العام للاتحاد, وأصدر عدة قرارات هامة, جاء أبرزها على النحو التالي:

1- إلغاء الهبوط خلال الدوري الممتاز الحالي, واعتبار الهابطين فريقي اتحاد جباليا المنسحب الدوري المنصرم, والسلام الذي امتنع عن المشاركة في البطولة بعد صعوده.
2- تخفيف عقوبة لاعب المجمع الإسلامي إياد أبو سعدة, والتي كانت تنص على الإيقاف لمدة موسمين, على أن يحق له المشاركة بعد انتهاء مرحلة ذهاب الدوري الحالي.
3- إقامة مباريات البطولة يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع, بحيث تبدأ الأولى الساعة الرابعة والنصف, فيما تقام الثانية حوالي الساعة الخامسة والنصف.
4- جميع المباريات تقام على ملعب محايد, وهو صالة الشهيد سعد صايل, الكائنة في مدينة غزة.
5- اشتراك الأندية في بطولتي الدوري والكأس إجباري لجميع الدرجات, ومن يتخلف عن ذلك يهبط إلى الدرجة الأدنى.
6- الفريق الحائز على بطولة الدوري العام له الحق بالمشاركة في البطولة العربية.

من جانبه هنأ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس الاتحاد الأسرة الرياضية جمعاء بشكل عام والطائرة على وجه الخصوص بانطلاق بطولة الدوري العام والموسم الرياضي, الذي بدأ ببطولة كأس السوبر التي توج بها الصداقة على حساب خدمات جباليا.
وقال هنية أن هناك مساعٍ حقيقية لإتمام عقد رعاية الدوري الممتاز, بعد وعودات من المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال, بمواصلة السعي من أجل إتمام مذكرة تفاهمات للعمل على إتمام الأمر.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: