الرئيسية » الأخبار » الآلاف يشاركون في تشييع مهاجم نادي التفاح وسيم حسونة

الآلاف يشاركون في تشييع مهاجم نادي التفاح وسيم حسونة

12651243_1070724016293002_3331931555262622230_n

شارك الآلاف من الجماهير ظهر أمس الجمعة في تشييع جثمان لاعب فريق كرة القدم بنادي التفاح الواقع شرق غزة الشهيد وسيم محمد يوسف حسونة 19 عاماً الذي استشهد مساء الثلاثاء الماضي، وذلك بمشاركة حشد كبير من الرياضيين وممثلي الأندية والاتحادات، يتقدمهم إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق، ووزير الشباب والرياضة في الحكومة العاشرة، ود. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق، ووكيل الوزارة أحمد محيسن، ومجلس إدارة نادي التفاح.

وكان حسونة بدأ ممارسة الكرة مبكراً، حيث انضم إلى مدرسة الكرة الناشئين بنادي التفاح، ثم تنقل بين الفرق ، وشارك في العديد من البطولات التي يخوضها النادي الذي ينافس للصعود للدوري الممتاز في القطاع، وكان يتصف بقوت البدنية، وقوة شخصيته، ودماثة خلقه وانضباطه وأدائه المتميز، كما أنه لعب في فرق المدارس التي تعلم بها، ومثل فريق مدرسة يافا الثانوية في بطولات المدارس على مستوى مدينة غزة.

وقد نعى نادي التفاح، واللجنة الرياضية في شرق غزة اللاعب حسونة، وقال النادي: إن اللاعبين يمثلون خيرة أبناء شعبهم، وبعث برسالة الصبر والسلوان لأهله وذويه. وقال النادي في بيان له: إننا نودع اليوم واحداً من أبناء النادي المخلصين، الذين ساهموا بأدائهم وحسن خلقهم وسلوكهم في رفعة الكرة الفلسطينية والنادي.

وكان مسيرة التشييع بدأت من مجمع الشفاء الطبي، وجرى إلقاء نظرة الوداع عليه في بيته بحي التفاح، قبل الصلاة عليه بالمسجد العمري الكبير بعد صلاة وخطبة الجمعة، التي أشاد خلالها هنية بمناقب الشهيد، وأمَّ بيت العزاء الوفود الرسمية والرياضية والشبابية والأهلية والعديد من قطاعات شعبنا.

يشار أن الشهيد حسونة، استشهد برفقة ثابت عبد الله الريفي، وجعفر علاء حمادة، وعز الدين عمر قاسم، وغزوان خميس الشوبكي، ومحمود بصل، ونضال عودة.

شاهد أيضاً

بسبب إغلاق المحافظات الشمالية يومي الجمعة والسبت…لجنة الحوكمة تقرر تغيير مواعيد 4 اتحادات رياضية

غزة -دائرة الإعلام قررت لجنة الحوكمة الخاصة بانتخابات الاتحادات الرياضية وبالاتفاق والتشاور مع اتحادات ألعاب …

%d مدونون معجبون بهذه: