الرئيسية » الأخبار » نتائج منافسات دوري الدرجة الثانية

نتائج منافسات دوري الدرجة الثانية

تواصلت منافسات الأسبوع العاشر من دوري أندية الدرجة الثانية بفرعي غزة الشمال والوسطى والجنوب لمرحلة الإياب بإقامة أربعة مواجهات في ظل منافسة ثمانية فرق طول رحلة الدوري في مرحلتي الذهاب والإياب للمنافسة على بطاقة الصعود الوحيدة لدوري الدرجة الأولى.

الجزيرة ( 3 )  اهلي بيت حانون ( 4 ) ملعب شباب بيت لاهيا

حقق أهلي بيت حانون فوزاً هاماً أمام منافسه أهلى بيت حانون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب شباب بيت لاهيا.

ونجح بتسجيل أهداف الجزيرة اللاعب فادي عوض بهدفين واللاعب خالد الشيخ بهدف ، بينما سجل أهلي بيت حانون محمود الشنباري هاتريك وهدف للاعب خالد الحمادين.

المجمع الاسلامي ( 1 ) نماء ( 0 ) ملعب بيت حانون

حقق المجمع الإسلامي فوزاً هاماً أمام نظيره فريق نماء في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب بيت حانون ونجح بتسجيل هدف الفوز الوحيد في اللقاء للمجمع الإسلامي اللاعب عبد الله نسمان.

الدرجة التانية- فرع الوسطى والجنوب

العودة ( 0 ) الشافعي ( 0 ) ملعب المدينة 

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقين العودة والشافعي على ملعب مدينة خانيونس البلدي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

جمعية الصلاح ( 2 ) المصدر ( 0 )

حقق جمعية الصلاح فوزاً هاما امام منافسه المصدر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب الشهيد محمد الدرة.

ونجح بتسجيل أهداف الصلاح اللاعب طارق العطار في دقيتين المباراة ” 77 – 82 ” .

 

شاهد أيضاً

التفاح يخطف نقطه من انياب النشامى

صدى الملاعب / علي الشمالي  استطاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي التفاح بخطف نقطة ثمينة من انياب ضيفه شباب خانيونس في مباراة جمعت الفريقان على ارضملعب فلسطين  سجل هدف التقدم لشباب خانيونس اللاعب خالد قوقا بينما عدل كابتن الفريق صادق لولو .  نقطة لكل منهما ابقت رصيد الفريقان عند الـ ١ نقطة 

%d مدونون معجبون بهذه: