الرئيسية » الأخبار » د. أسعد المجدلاوي يلتقي وفد اتحاد المصارعة القادم من محافظات شمال الوطن

د. أسعد المجدلاوي يلتقي وفد اتحاد المصارعة القادم من محافظات شمال الوطن


غزة-إعلام اللجنة الأولمبية
استقبل د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ظهر الخميس وفد اتحاد المصارعة القادم من محافظات الوطن الشمالية برئاسة رئيس الاتحاد فراس دودين، وبرفقة عضوي الاتحاد محمد الذويب ود. شيرين الدويك.
وحضر اللقاء محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية بالمحافظات الجنوبية، ونائب رئيس الاتحاد بغزة خليل حميد، وعضوي الاتحاد إنعام أبو قينص، وسامي البطنيجي .
واستهل د. المجدلاوي الكلمات مرحباً بوفد الاتحاد في غزة، والتئام أسرة الاتحاد خلال اجتماعهم المركزي المقرر بمحافظات الوطن، وتعزيز التعاون والتنسيق بين شقي الوطن، ومن أجل تنفيذ اجندة وأنشطة الاتحاد بالتزامن في المحافظات كافة، وبما يكفل النهوض برياضة المصارعة، وانتشارها في حلبات الأندية الفلسطينية والارتقاء بها.
وتابع د. المجدلاوي حديثه قائلاً: نريد من خلال هذا اللقاء المركزي بين أعضاء الاتحاد في شطري الوطن، إجراء خطوات عملية لنشر لعبة المصارعة وتنشيطها خاصة أنها من الألعاب الفردية التي نعول عليها في تحقيق الإنجازات في الاستحقاقات الخارجية، ومن خلال بعض الأوزان المعتمدة باللعبة.
واكد د. المجدلاوي أن اختيار الابطال لتمثيل الوطن الفلسطيني يأتي من خلال اختيار أفضل العناصر باللعبة وفقاً للمعايير الفنية التي يشرف عليها ويقرها الاتحاد ، مع ضرورة التشخيص السليم لواقع اللعبة في الأندية، مشيرا إلى أن اللجنة الأولمبية جاهزة لتذليل كافة الصعاب التي تواجه إقامة انشطة الاتحاد، وبضمنها إقامة بطولة مركزية سنوية أسوة بباقي الاتحادات التي أقامت بطولات مركزية في الوطن منذ سنوات.
بدوره عبر رئيس الاتحاد فراس دودين رئيس الاتحاد عن سعادته بالقدوم إلى غزة، وبالعمل مع أسرة الاتحاد من أجل خدمة اللعبة في محافظات الوطن والشتات، بما يضمن نشر اللعبة ومنافستها في الاستحقاقات القادمة، مشيراً إلى انه تم الاتفاق على إقامة بطولة مركزية لاختيار أفضل العناصر باللعبة لتمثيل الوطن.
وتخلل اللقاء مداخلة هاتفية للأمين العام للجنة الأولمبية أ. عبد المجيد حجة أكد خلالها على أهمية اللقاء بين أعضاء الاتحاد، وضرورة التواصل المستمر بينهما ، وتوحيد العمل بما يخدم لعبة المصارعة.
وعقب انتهاء اللقاء مع اللجنة الاولمبية انخرط رئيس وأعضاء الاتحاد في جلسة مركزية تعقد لأول مرة وجاهياً خلال الدورة الحالية للاتحاد، حيث من المتوقع إقرار العديد من القرارات المتعلقة بعمل الاتحاد، والمشاركات الخارجية ، وكذلك تنفيذ روزنامة الاتحاد المستقبلية.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: