الرئيسية » الأخبار » صور .. تعليم خان يونس يتوج بلقب بطولة القدس عاصمة فلسطين على مستوى مديريات وزارة التربية والتعليم

صور .. تعليم خان يونس يتوج بلقب بطولة القدس عاصمة فلسطين على مستوى مديريات وزارة التربية والتعليم

توج منتخب مديرية التربية والتعليم خان يونس بلقب بطولة القدس عاصمة فلسطين (3) لكرة القدم للمرحلة الثانوية للبنين، على مستوى مديريات وزارة التربية والتعليم بغزة، بعد تغلبه على منتخب مديرية تعليم رفح بنتيجة 1-0، في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب فلسطين الدولي.

وحضر حفل اختتام البطولة د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم، وأ. عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة، ود محمد المصري ممثل عن لجنة متابعة العمل الحكومي، ود. محمود مطر الوكيل المساعد للشؤون التعليمية، وأ. حمدي الدلو مدير عام الأنشطة التربوية، وأ. أحمد عايش النجار مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي، وأ. محمد حمدان مدير تعليم خان يونس، وأ. عبد الغني الشيخ مدير دائرة الأنشطة الرياضية والكشفية، وأ. بكر مرتجى رئيس قسم النشاط الرياضي، وعدد من موظفي الوزارة والمديريات.

وشهدت المباراة سيطرة لمنتخب مديرية تعليم خان يونس على مجريات المباراة حتى جاءت الدقيقة الاخيرة من المباراة بتسجيل هدف الفوز الغالي عن طريق اللاعب محمد شبير، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز منتخب مديرية تعليم خان يونس بنتيجة (1-0) ويتوج بلقب البطولة.

وأكد ثابت أن هذا النشاط يأتي ضمن برامج الوزارة الهادفة لتنمية قدرات ومهارات طلبة المدارس في المجال الرياضي وخاصة كرة القدم، وتعزيز الروح الرياضية عندهم، إضافة إلى تعزيز التواصل بين المديريات، مقدماً الشكر والتقدير للفرق والطلبة المشاركين وجميع من ساهم في إنجاح البطولة.

وأوضح وكيل الوزارة أن وزارته أطلقت على البطولة اسم القدس عاصمة فلسطين لترسيخ حب الوطن، حيث جاءت البطولة ضمن برنامج الوزارة الهادف لغرس وتعزيز القيم الوطنية في نفوس الطلبة.

بدوره أكد أ. الشيخ بأن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة العامة للإدارة العامة للأنشطة الطلابية، وقد أجريت البطولة بنظام الدوري حيث تم تقسيم المديريات إلى مجموعتين، وتم صعود فريقين من كل مجموعة والفائز منهما وصل للمباراة النهائية، مهنئاً مديرية تعليم خان يونس بالفوز بلقب البطولة.
وأشاد ا. الشيخ باللجنة المنظمة للبطولة من رؤساء أقسام الأنشطة الطلابية، ومشرفين التربية الرياضية، ومعلمي التربية الرياضية على جهودهم الكبيرة في انجاح هذه البطولة، كما قدم شكره للمجلس الاعلى للشباب والرياضة والشرطة الفلسطينية ووزارة الصحة على تعاونهم الكامل في إنجاح البطولة.

من جانبه، بارك أ. حمدان، هذا الفوز الكبير، مثمناً الجهود التي بذلها منتخب المديرية، لتحقيق هذا الفوز المستحق، قائلاً: “حُقّ لأبطال خان يونس أن يفرحوا بما حققوه من نصر، خاصة مع وجود ثلة من المعلمين والمشرفين الذين دربوا ووجهوا حتى وصلوا بمنتخبنا إلى منصة التتويج والتكريم”.

وفي ختام المباراة النهائية تم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة الحكام وأصحاب المركز الأول والثاني.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: