الرئيسية » الأخبار » صور.. وزارة التربية والتعليم تفتتح بطولة القدس عاصمة فلسطين “3” لكرة القدم لمديريات التربية والتعليم

صور.. وزارة التربية والتعليم تفتتح بطولة القدس عاصمة فلسطين “3” لكرة القدم لمديريات التربية والتعليم

صدى الملاعب _ أنور شبير

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي بطولة “القدس عاصمة فلسطين” لكرة القدم المركزية “3” للمرحلة الثانوية للبنين، والتي تقام مبارياتها على ملعبي فلسطين وخان يونس البلدي، وحضر مباريات الافتتاح: أ. محمد حمدان مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. عبد الغني الشيخ مدير دائرة النشاط الرياضي والكشفي، ورؤساء أقسام الأنشطة الطلابية ومشرفو التربية الرياضية في جميع المديريات.

وأكد الشيخ أن الوزارة تطلق على البطولة اسم القدس عاصمة فلسطين لترسيخ حب الوطن، حيث جاءت البطولة ضمن برنامج الوزارة الهادف لغرس وتعزيز القيم الوطنية في نفوس الطلبة.

وأوضح أن الوزارة تواصل تنفيذ مختلف الأنشطة الطلابية التي تطور من أداء الطلبة، مؤكداً أننا نحرص أن نُخرج من المدارس طلبة أصحاب المهارات في كافة أنواع الرياضة ليكون لهم دور في المنتخب الوطني.

وجاءت نتائج مباريات اليوم الأول من البطولة بفوز مديرية التربية والتعليم في خان يونس على مديرية شمال غزة بنتيجة 3-1، وتعادل مديرية شرق خان يونس مع مديرية رفح بنتيجة 1-1، وفي المباراة الثالثة تعادلت مديرية الوسطى مع مديرية غرب غزة بنتيجة 0-0.وبهذه النتائج تتصدر مديرية التربية والتعليم في خان يونس المجموعة أ برصيد ثلاث نقاط، يليها مديرية رفح والوسطى بنقطة واحدة لكل منهما، ويقبع في المركز الأخير مديرية شمال غزة، أما المجموعة “ب” فتقاسمت مديرية غرب غرب ومديرية الوسطى المركز الأول برصيد نقطة، ومديرية شرق غزة بدون رصيد.

هذا وتُستكمل مباريات دور المجموعات غداً الثلاثاء بإقامة ثلاث مباريات، حيث تجمع المباراة الأولى في المجموعة الأولى مديرية التربية والتعليم في خان يونس ومديرية رفح، ثم تُقام مباراتان بالمجموعة الثانية بين مديرية شرق غزة ومديرية الوسطى، ومديرية شمال غزة مع مديرية شرق خان يونس.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: