الرئيسية » الأخبار » شباب رفح يستقبل وفد من بلدية رفح والمجلس الاعلى للشباب والرياضة

شباب رفح يستقبل وفد من بلدية رفح والمجلس الاعلى للشباب والرياضة

شباب رفح _ المكتب الاعلامي

استقبل مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي مساء اليوم الجمعة في مقر النادي الدكتور أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح والأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من أعضاء إتحاد كرة القدم وعدد من الشخصيات والكوادر الرياضية والمجتمعية للوقوف على تداعيات القرار الأخير من إتحاد الكرة بوقف الحضور الجماهيري للمباريات الذي تم رفضه من مجلس إدارة نادي شباب رفح وبناءًا عليه تم أخذ قرار بالإستقالة .

حيث تحدث الدكتور أحمد الصوفي عن الأسباب الحقيقة التي أوجبت إيقاف الحضور الجماهيري والتي كانت بناءًا على قرار الجهات الأمنية و الشرطية و القرار السياسي .

من جانبه رفض الأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة استقالة مجلس إدارة نادي شباب رفح مؤكدًا على أهمية تواجد شباب رفح في بطولة الدوري وأن منع الحضور الجماهيري جاء حفاظًا على الأرواح في ظل حالة الإحتقان الشديد بين الجماهير و جاء القرار بأعلى مستوى أمني و سياسي و أن الأمر سيخضع لتقييم جدي و حقيقي كل جولة للتأكد من توفر الظروف الملائمة لعودة الجماهير .

و قد تم طرح العديد من الأفكار و المقترحات التي سيتم العمل عليها و ستساهم بتخفيف الإحتقان و ضبط الأمور من أجل الوصول الى رياضة آمنة و علاقات رياضية جيدة بين الأندية و روابط المشجعين.

شاهد أيضاً

هنية يلتقي الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم في قطر

التقي عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة السيد ناصر خاطر الرئيس …

%d مدونون معجبون بهذه: