الرئيسية » الأخبار » بعد وصوله لسن العطاء ومسيرة حافلة المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية يكرم القائد الرياضي إبراهيم أبو الشيخ

بعد وصوله لسن العطاء ومسيرة حافلة المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية يكرم القائد الرياضي إبراهيم أبو الشيخ


غزة-إعلام اللجنة الأولمبية
كرم د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الاثنين الكادر الرياضي إبراهيم أبو الشيخ مسير المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمحافظات غزة بعد وصوله لسن العطاء والنضوج ، وبعد مسيرة حافلة في الحقل الرياضي امتدت على مدار قرابة 4 عقود من الزمن.
وجرى احتفال التكريم بحضور نخبة من قادة العمل الرياضي في مقدمتهم نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق أ. وليد ايوب، وإبراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم ، وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية، وأ.عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية والأمين العام المساعد محمد العمصي، ود. يحيى الخطيب ” المجلس للشباب والرياضة” وصلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي الرياضي، و أ. موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي الأسبق، ومدير مؤسسة” بيت الرئيس” المرحوم “ياسر عرفات”، وأ. حسين عليان رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين السابق، ونخبة من رؤساء ونواب رؤساء السلة والطائرة واليد وألعاب القوى والكاراتيه في المحافظات الجنوبية.
وقال د .أسعد المجدلاوي في مستهل اللقاء:” نكرم اليوم أحد قيادات العمل الوطني الرياضي ممن عرف بعطائه وتفانيه وتواصله المستمر مع أركان الحركة الرياضية ، وبعد مسيرة حافلة بالعطاء ووصوله لسن النضوج القيادي، وتمتعه بالعطاء الوفير والتأثير في صناعة القرار الشبابي والرياضي .
وتابع د. المجدلاوي أن أبو الشيخ جمع بين ممارسة الرياضة لاعباً مع العمل الرياضي الرسمي من خلال وزارة الشياب والرياضة، ثم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وكذلك من خلال ناديه- عميد الأندية الرياضية- نادي” غزة الرياضي” ، كما عرف بالتفاني والإخلاص للحركة الرياضية الفلسطينية ، وخدم في مجالات الإدارة والتدريب والإعلام، وكذلك في المجالات الشبابية والكشفية والطلائع.
ووجه د. المجدلاوي الشكر والتقدير باسم المكتب التنفيذي اللجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة الفريق جبريل الرجوب للمكرم المحتفى به” أبو الشيخ” على مسيرته الحافلة من خلال المجالات المتنوعة التي عمل فيها؛ مشيراً إلى أن أبناء الحركة الرياضية ينتظرون منه مواصلة العمل والعطاء بعد وصوله لسن النضوح والعطاء.
بدوره شكر أبو الشيخ المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة بتكريمه بعد هذه المسيرة الحافلة ، والتي تؤكد وفاء وإخلاص قيادات الحركة الرياضية لأبنائها، وتكريم المجتهدين المعطاءين منهم، كما وعد أبو الشيخ بمواصلة العمل الرياضي، وخدمة أبناء الحركة الرياضية في مجتمعنا الفلسطيني، وتقديم خبراته لهم.
واستذكر أبو الشيخ مع القامات والهامات الرياضية الحاضرة في التكريم ذكريات مؤثرة وعلامات فارقة خلال مسيرة العمل الرياضي والشبابي.
كما أثنى الحاضرون في كلماتهم المقتضبة على جهود الكادر الرياضي “أبو الشيخ” ، وتفانيه في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية على مدار أربعة عقود من الزمن، وكان دائما حاضراً في كافة محطات العمل الرياضي الفلسطيني، وعايش أوضاعها في مختلف مراحلها.
وفي نهاية الاحتفال قدم د. المجدلاوي درعاً تذكارياً من اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وصورة شخصية للمكرم “أبو الشيخ”، كما قدم عدد من الاتحادات الرياضية دروعاً تكريمية له، تقديراً وعرفاناً لما قدمه للحركة الرياضية الفلسطينية خلال مسيرته الطويلة.د

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: