الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية بخان يونس تهنئ نادي العطاء بصعود فريق كرة القدم لدوري الدرجة الثانية

الدائرة الرياضية بخان يونس تهنئ نادي العطاء بصعود فريق كرة القدم لدوري الدرجة الثانية

اعلام الرياضية _ خان يونس
قام وفد من الدائرة الرياضية بخان يونس بزيارة نادي العطاء الرياضي، لتقدم التهنئة بمناسبة صعود فريق مرة القدم الاول لدوري الدرجة الثانية، وضم الوفد أ. أبو البراء متبع الملف الرياضي، وأ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية، وأ. صبحي النجار، وأعضاء الدائرة الرياضية أ. محي الدين النجار، وأ. راتب عمران، وأ. حمادة الجبالي، وا. ممدوح أبو عليان رئيس الدائرة الرياضية بالمنطقة الشرقية.

حيث هنأ أ. سمير النجار نادي العطاء بهذا الإنجاز بالصعود لدوري الدرجة الثانية، والذي تكلل بالنجاح بجهود الأخوة في مجلس الإدارة واللاعبين ومن خلفهم الجماهير الغفيرة التي ساندتهم خلال مباريات بطولة دوري الدرجة الثالثة.
وبعث أ. النجار تحيات وتهنئة رئيس الدائرة الرياضية المركزية أ. بشير أبو النجا للاخوة في إدارة ولاعبي وجماهير النادي على هذا الإنجاز، متمنيا لهم مزيدا من الانتصارات الإنجازات.

بدوره رحب أ. صبحي النجار بالحضور الكريم، مقدما شكره للأخوة في الدائرة الرياضية على دعمهم المتواصل لنادي العطاء وعلى رأسهم أ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية بخان يونس.

كما قدم أ. صبحي النجار الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز، بدءاً من الجهاز الفني والاداري واللاعبين والجماهير الغفيرة، ومن خلفهم اعضاء مجلس الادارة، والذي عمل رغم قلة الامكانيات والظروف الصعبة.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: