الرئيسية » الأخبار » المجدلاوي والخطيب يتوجان أبطال البطولة المركزية لألعاب القوى بغزة

المجدلاوي والخطيب يتوجان أبطال البطولة المركزية لألعاب القوى بغزة

نوج نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية أسعد المجدلاوي، ورئيس اتحاد ألعاب القوى المركزي مازن الخطيب أبطال البطولة المركزية الأولى على مستوى فلسطين، والتي جرت مساء الأربعاء على مضمار ملعب اليرموك في مدينة غزة، بمشاركة أبطال الضفة الغربية المحتلة وقطاع.

وحضر فعاليات البطولة عدد من الشخصيات الرياضية، وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة آلاء الحسني، ومساعد أمين عام اللجنة الأولمبية محمد العمصي، ونائب رئيس اتحاد ألعاب القوى تامر العبسي، ومسئولي، وكوادر اتحاد اللعبة، ورؤساء الاتحادات الرياضية المختلفة في غزة.

وأقيمت فعاليات البطولة برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبتنظيم من اتحاد ألعاب القوى، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة، ضمن مشروع الحاضنة الرياضية الفلسطينية، وبمشاركة عدد كبير من لاعبي، وممارسي رياضة أم الألعاب الرياضية من الضفة، وغزة.

وتضمنت متنافسات البطولة 12 سباقًا متنوعًا بمشاركة أبطال من كلا الجنسين، ولمختلف المسافات المعتمدة بالاتحاد، وشهدت تنافسًا كبيراً بين المشاركين فيها، ولاقت حماساً وتشجيعاً للاعبين خلال السباقات.

وعبر عدد من لاعبي الضفة المشاركين في البطولة عن سعاتهم البالغة بالوصول لغزة، وبالمشاركة التي تعد الأولى لهم في القطاع، وتمنوا أن تقام البطولة القادمة في مدينة القدس المحتلة، وبشكل منتظم، من أجل خلق فرص المنافسة، والاحتكاك بينهم، وبما يساهم في الارتقاء بها.

ووجه الخطيب الشكر للجنة الأولمبية، ولاتحاد اللعبة، ولجانه المختلفة، ولبرنامج الأمم المتحدة، ولوسائل الإعلام على مساهمتهم في إنجاح البطولة، وعبر عن سعادته بتنظيم البطولة المركزية في غزة، وقال: “البطولة تمثل تأكيدًا على وحدة الشعب الفلسطيني، وحالة التلاحم، والترابط بين شقي الوطن”، وأشار أن اتحاده يسعى على الدوام لتطوير ألعاب القوى، والوصول إلى منصات التتويج.

وبعد نهاية مختلف السباقات تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل سباق.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: