الرئيسية » الأخبار » خلال حفل استقبال وفد المحافظات الشمالية “هنية”: “نفتخر بتنظيم أول بطولة مركزية على مستوى فلسطين لألعاب القوى في غزة”

خلال حفل استقبال وفد المحافظات الشمالية “هنية”: “نفتخر بتنظيم أول بطولة مركزية على مستوى فلسطين لألعاب القوى في غزة”

غزة/ إعلام المجلس الأعلى
أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن تنظيم أول بطولة مركزية لألعاب القوى على مستوى فلسطين وبمشاركة أبطال المحافظات الشمالية والجنوبية، يمثل إنجازا مهما ومبعث فخر لكل الرياضيين في فلسطين، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي جرى اليوم لوفد اتحاد ألعاب القوى واللاعبين من المحافظات الشمالية الذين وصلوا إلى غزة أمس الثلاثاء، وبحضور محمد العمصي مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد وتامر العبسي نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، ونبيل عواجة مدير وحدة الرياضة ومحمد حلس مدير وحدة المنشٱت.

ورحب هنية برئيس اتحاد ألعاب القوى د. مازن الخطيب وأعضاء وكوادر الاتحاد، وشكر جهودهم في تطوير ودعم العاب القوى، وعبر عن سعادته بتنظيم البطولة المركزية في غزة وقال إنها تمثل تأكيدا على وحدة الشعب الفلسطيني وتحد جديد أمام ممارسات الاحتلال الذي يحاول دوما ان يستهدف هذا التلاحم والترابط بين شقي الوطن.

بدوره شكر د. مازن الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوى الاستقبال برعاية عبد السلام هنية وشكر دعمه للرياضة، وتمنى التوفيق لجميع اللاعبين، وأكد أن اتحاده يسعى لتطوير ألعاب القوى والوصول إلى منصات التتويج.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: