الرئيسية » الأخبار » بوغبا يكشف لميسي رغبته في اللعب لبرشلونة!

بوغبا يكشف لميسي رغبته في اللعب لبرشلونة!

كشفت تقارير صحفية، ان بول بوغبا، نجم فريق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الايطالي لكرة القدم، ينوي ان يترك اليوفي بعد نهاية الموسم الحالي، النجم الفرنسي يعتبر هدفا لأبرز الاندية الاوروبية وعلى وجه الخصوص قطبي الليغا برشلونة وريال مدريد.

ووفقا لما ذكره الصحفي الكتالوني فرانسيسك اغيلار، فإن حلم بوغبا هو اللعب لبرشلونة، وحسب شهود عيان في حفل الكرة الذهبية الذي اقيم الاثنين الماضي في زيوريخ، فإن الفرنسي اكد لنجم برشلونة ليو ميسي عن رغبته في اللعب برفقته في البلوغرانا، وقال له: “ارغب في اللعب معك في برشلونة”.

وحسب نفس الصحفي فإن بوغبا تواجد مع لاعبي برشلونة طوال يوم الاثنين في زيوريخ، وقد تواجدوا لعدة ساعات معا اثناء جلسات الصور التي التقطتها مجلة فرانس فوتبول والفيفا للفائزين بالجوائز، اذ اختير بوغبا ضمن التشكيلة المثالية لعام 2015.

ويعرف بوغبا ان صيف 2016 سيكون الوقت المناسب لتغيير الاجواء خصوصا بعد اليورو المقام في بلاده، الفرنسي يريد فقط الانتقال الى برشلونة او ريال مدريد، وفي المقابل فلا يدخل ضمن خططه العودة الى الدوري الانجليزي الممتاز حيث لم ينجح في تجربته مع مانشستر يونايتد، وفي الوقت نفسه لا يعطي اهتمام للعرض الضخم من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكر الصحفي الكتالوني فرانسيسك اغيلار ان واحدة من المشاكل التي سيواجهها برشلونة في صفقة بوغبا هي راتبه الضخم، الفرنسي يريد حوالي 12 مليون يورو صافية، مما سيجعله في السلم الثاني للرواتب في الفريق خلف ميسي ونيمار، ويخشى قادة البلوغرانا من غضب كبير للاعبي “الطبقى الوسط” من سلم الرواتب في الفريق، وعلى وجه الخصوص بوسكيتس وسواريز وانييستا.

ويشكل ريال مدريد تهديد قوي على برشلونة، وحتى الآن فإن النادي الكتالوني يتنفس الصعداء بسبب عقوبة الفيفا التي تلقاها الفريق الابيض (منع ابرام صفقات حتى صيف 2017)، ولكن في حالة تعليق العقوبة فإن النادي الملكي بقيادة زيدان سيكون من ابرز المرشحين للظفر بخدمات نجم اليوفي.

شاهد أيضاً

22 دولة عربية تؤكد مشاركة منتخباتها في بطولة كأس العرب في قطر العام المقبل

صدى الملاعب _ الدوحة إنفانتينو يؤكد أن البطولة ستجمع تحت رايتها الملايين شعوب المنطقة أكد …

%d مدونون معجبون بهذه: