الرئيسية » الأخبار » تقام للعام الخامس على التوالي “هنية” يشيد بجهود اتحاد الكاراتيه في تنظيم بطولة مركزية تجمع أبطال فلسطين

تقام للعام الخامس على التوالي “هنية” يشيد بجهود اتحاد الكاراتيه في تنظيم بطولة مركزية تجمع أبطال فلسطين

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:
أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بجهود اتحاد الكاراتيه في تنظيم بطولة مركزية تجمع أبطال المحافظات الشمالية والجنوبية في غزة للعام الخامس على التوالي.

وعبر هنية عن أسفه لمنع الاحتلال 20 من اللاعبين وأعضاء اتحاد اللعبة من دخول غزة، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد محمد البكري، وكان هنية يتحدث في حفل الاستقبال الذي أقيم تحت رعايته لوفد اللاعبين من المحافظات الشمالية وأعضاء الاتحاد مساء اليوم الخميس.

حضر الحفل محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية وإبراهيم أبو الشيخ المدير العام في المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبلال الشاعر مدير الأندية والاتحادات الرياضية، وصلاح أبو العطا عضو اتحاد كرة القدم، وبهجت طنطيش نائب رئيس اتحاد الكاراتيه وسليمان فتيحة المدير التنفيذي للاتحاد، وأسعد أبو شوقة الرئيس الفخري للاتحاد، وخالد عودة رئيس وفد الاتحاد من المحافظات الشمالية.

وأكد هنية أن إجراءات الاحتلال واستهدافه للرياضة الفلسطينية لن يمنع من مواصلة الطريق نحو بناء المستقبل المشرق من خلال مثل هذه البطولات وصناعة النجوم في كافة الألعاب.

بينما عبر خالد عودة رئيس وفد المحافظات الشمالية عن سعادته بالقدوم إلى غزة مع نخبة من أبرز نجوم لعبة الكاراتيه، وتمنى أن تحقق البطولة النجاح كما حصل في السنوات الماضية.

بينما أكد بهجت طنطيش نائب رئيس الاتحاد أن طواقم الاتحاد حرصت خلال الأسابيع الماضية على التحضير الجيد للظهور بصورة مميزة في البطولة وتحقيق إنجاز جديد للعبة

يذكر أنه يشارك في فعاليات البطولة التي ستقام غدا الجمعة في صالة نادي غزة الرياضي قرابة 100 لاعب من بينهم نحو 45 من لاعبي وحكام ومدربي المحافظات الشمالية، بعد وصولهم عبر معبر بيت حانون برفقة الوفد الرسمي الذي يضم أيضاً أعضاء من اتحاد اللعبة، و 3 مدربين و 4 حكام، بمجموع 54 فرداً بعد حصولهم على تصاريح الدخول لمحافظات غزة.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: