الرئيسية » الأخبار » اتحاد الكاراتيه يقيم فعاليات بطولة فلسطين الرسمية في صالة نادي غزة الرياضي… الجمعة

اتحاد الكاراتيه يقيم فعاليات بطولة فلسطين الرسمية في صالة نادي غزة الرياضي… الجمعة

بإشراف اللجنة الأولمبية وبرعاية شركة” جوال” وبمشاركة لاعبي المحافظات الشمالية
اتحاد الكاراتيه يقيم فعاليات بطولة فلسطين الرسمية في صالة نادي غزة الرياضي… الجمعة
غزة- إعلام اللجنة الأولمبية واتحاد الكاراتيه
يقيم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه فعاليات الحفل الختامي لبطولة فلسطين الرسمية المركزية للكاراتيه للعام المنصرم2022 مساء يوم الجمعة 20/1/2023، وتحت إشراف اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبرعاية كريمة من شركة ” جوال” ، وذلك في الصالة المغطاة بنادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية شمال مدينة غزة.
ويشارك في فعاليات البطولة قرابة 130 لاعباً من بينهم 60 من لاعبي المحافظات الشمالية ، والمتوقع وصولهم صباح الخميس إلى مدينة غزة عبر معبر بيت حانون برفقة الوفد الرسمي الذي يضم أيضا 5 مدربين و5 حكام وإداريين ، وبمجموع قدره 72 فرداً بعد حصولهم على تصاريح الدخول لقطاع غزة.
وقد عقد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني اجتماعا مع الأمانة العامة للجنة الأولمبية مساء الاربعاء لإطلاعها على آخر تحضيرات الاتحاد حول فعاليات البطولة ،واستقبال الوفد وترتيبات وصوله ، واستقباله وجدول إقامته للبطولة على مدار الأيام الثلاثة اعتباراً من صباح الخميس، وحتى مساء السبت.
وعكف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه على مدار الأيام الماضية على وضع الإجراءات الخاصة بالبطولة ، ونظام اقامتها ، وتواصل بشكل دائم مع أسرة الاتحاد في محافظات الوطن الشمالية حول ترتيبات المشاركة، وكذلك مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية ؛ لتسهيل وصول المشاركين إلى غزة في البطولة التي تقام بشكل موحد للعام الخامس على توالي وتجمع ابطال محافظات الوطن الفلسطيني، كما وجه اتحاد اللعبة رقاع الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية، والاعتبارية، ولممثلي وسائل الإعلام الفلسطينية المختلفة لمواكبة أحداث البطولة.
وتمنى الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية أ. محمد العمصي النجاح والتوفيق لأسرة الاتحاد في تنظيم البطولة، والوصول بها الى بر الأمان وبشكل يليق برياضة الكاراتيه، ونجاحاتها المستمرة داخل الوطن وخارجه.

شاهد أيضاً

تصريح صحفي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رداً على تصريحات إدارة خدمات رفح

تابعنا عبر الإعلام التصريحات التوتيرية التي أدلى بها رئيس نادي خدمات رفح للإعلام والتي هاجم …

%d مدونون معجبون بهذه: